آخر الأخبار
  إرادة ملكية باستحداث ميدالية (اليوبيل الفضي)   تدهور صهريج محروقات وانقلابه على طريق المطار   أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت   أكثر من 430 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين في الأردن منذ 2016   الأردن ينفذ عملية إنزال جديدة على شمال قطاع غزة   ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس

رانيا يوسف: حياتي كلها أقساط مابتخلصش

{clean_title}
أعلنت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج Gossips عن تفاصيل حياتها الشخصية .

أعلنت رانيا يوسف عن السبب الذي يعجلها مرتاحه البال قائلة "بالي يرتاح فور دفعي للأقساط المديونة بها، عليا الكثير منها وحياتي كلها أقساط منذ بدايتي مابتخلصش".

ردت رانيا يوسف عن سخريه الجمهور لها بسبب الأقساط قائلة لماذا يسخرون؟ لدينا الكثير من البنود التي تستلزم الصرف ليست عند الآخرين، مثل بند الملابس والمكياج والشعر والاكسسوارات، أصرف فيهم الكثير، خاصة أني أظهر بالفستان مرة واحدة ومعرفش ألبسه تاني.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستعد لعرض مسلسلها الجديد عالم ويشارك معها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد

أعلنت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا أنها أنهت تصوير فيلمها ورد ريحان المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف و نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي من تأليف محمد إشرف وإخراج محمد نبيل.