آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيا غدًا   مهم للأردنيين في الإمارات   الأمن يكشف عن ثلاث مخالفات رئيسية تتسبب بـ75% من الحوادث في الأردن   الأردن .. قفزة في أسعار الذهب السبت   الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11

فنانة مصرية لمنتقدها: (مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة)

{clean_title}
جدل كبير أحدثته تصريحات الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عبر برنامجها التلفزيوني، عن فرق مستوى المعيشة بين الأجيال، مؤكدة أن جيلها كان مظلوما.

وأشارت الفنانة المصرية إلى كونها لم تكن تملك إمكانية شراء كتب الجامعة، وكانت تقدم ورقة بمفردات المرتب الخاص بوالدها من أجل الحصول على الكتب بقيمة مخفضة أو مجانية.

واعتبرت أن جيلها مظلوم أكثر من الجيل الحالي، بعدما خرجوا من حروب وأزمات اقتصادية طاحنة، حيث كانت تضطر إلى شراء طقم ملابس واحد فقط للصيف، وطقم آخر من أجل فصل الشتاء، بالإضافة إلى حذاء واحد في العيد أسود اللون كي يناسب المدرسة بعد ذلك.

الأمر تسبب في هجوم أحد المتابعين عليها، حيث علق على منشور لها ليؤكد أن ما تتحدث عنه هو كلمة حق يراد بها باطل.

وطالبها بأن تتحدث للجميع عن شبابها كممثلة، وكم كان مصروفها اليومي ورحلاتها إلى دول العالم، وهل يتواجد أبناؤها في مدارس حكومية أم مدارس دولية، وأين تقضي المصيف الخاص بها.

وردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "ملك مين يا حاج سيد أنا عندي 57 سنة"، وتابعت ردها مؤكدة انتماءها لأسرة فقيرة.

 

وقالت إنها تربت على أن تكون "رجولة"، وهو ما فسرته بكونها تتعب وتجتهد من أجل كسب المال حتى تكون ظروفها مميزة وهي في الـ 57 من عمرها.

وذكرت أنه سيكون لديها شقة تمتلكها وشاليه من أجل المصيف، وتتمكن أيضا من تعليم أبنائها أفضل تعليم، لتختتم ردها قائلة: "يعني مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة".