آخر الأخبار
  مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن   السعودية توقف تفويج الحجاج للجمرات بساعات الذروة   "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا

فنانة مصرية لمنتقدها: (مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة)

{clean_title}
جدل كبير أحدثته تصريحات الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عبر برنامجها التلفزيوني، عن فرق مستوى المعيشة بين الأجيال، مؤكدة أن جيلها كان مظلوما.

وأشارت الفنانة المصرية إلى كونها لم تكن تملك إمكانية شراء كتب الجامعة، وكانت تقدم ورقة بمفردات المرتب الخاص بوالدها من أجل الحصول على الكتب بقيمة مخفضة أو مجانية.

واعتبرت أن جيلها مظلوم أكثر من الجيل الحالي، بعدما خرجوا من حروب وأزمات اقتصادية طاحنة، حيث كانت تضطر إلى شراء طقم ملابس واحد فقط للصيف، وطقم آخر من أجل فصل الشتاء، بالإضافة إلى حذاء واحد في العيد أسود اللون كي يناسب المدرسة بعد ذلك.

الأمر تسبب في هجوم أحد المتابعين عليها، حيث علق على منشور لها ليؤكد أن ما تتحدث عنه هو كلمة حق يراد بها باطل.

وطالبها بأن تتحدث للجميع عن شبابها كممثلة، وكم كان مصروفها اليومي ورحلاتها إلى دول العالم، وهل يتواجد أبناؤها في مدارس حكومية أم مدارس دولية، وأين تقضي المصيف الخاص بها.

وردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "ملك مين يا حاج سيد أنا عندي 57 سنة"، وتابعت ردها مؤكدة انتماءها لأسرة فقيرة.

 

وقالت إنها تربت على أن تكون "رجولة"، وهو ما فسرته بكونها تتعب وتجتهد من أجل كسب المال حتى تكون ظروفها مميزة وهي في الـ 57 من عمرها.

وذكرت أنه سيكون لديها شقة تمتلكها وشاليه من أجل المصيف، وتتمكن أيضا من تعليم أبنائها أفضل تعليم، لتختتم ردها قائلة: "يعني مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة".