آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

راقصة تونسية تعلن الترشح للرئاسة: لازمنا تغيير

{clean_title}
أعلنت الراقصة والفنانة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المقرر إجراؤها في أواخر 2024.

وقالت الفنانة المثيرة للجدل في تدوينة لها على فيسبوك إن الانتخابات الرئاسية تفترض المصداقية والتاريخ النضالي، وتتطلب وجود شخص يحب الوطن وليس طامعا في السلطة، مؤكدة: "لازمنا تغيير وتجديد".

وأضافت نرمين صفر التي تصف نفسها بحبيبة الملايين: "عندما أفتح اللايف على الفيسبوك يشاهدني أكثر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد".

نرمين صفر فنانة وراقصة استعراضية محترفة، يتابعها مئات الآلاف على إنستغرام وفيسبوك ولها إطلالات على قنوات تلفزيونية تونسية، تحقق نسب مشاهدة عالية، إذ تحظى فيديوهاتها ومشاركاتها بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لها أن كانت أول تونسية بادرت إلى فكرة تقديم عروض مباشرة في الرقص لمتابعيها عبر صفحتها في فيسبوك خلال الحجر الصحي الشامل، الذي عرفته تونس في شهري مارس/ آذار وإبريل/ نيسان سنة 2020، ليقوم بعدها فنانون عديدون بتقديم عروض على صفحاتهم، لكنهم لم يحققوا نفس النجاح الذي حققته صفر.

ويأتي إعلان نرمين صفر بعد أن عاينت الساحة التونسية بروز اسم فنان الراب والصهر السابق للرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي، كريم الغربي الشهير بـ"كادوريم" في نتائج آخر استطلاعات الرأي لمؤسسة سيغما كونساي (الخاصة).

وأثار قرار نرمين صفر الترشح للرئاسة، صدمة في الأوساط التونسية وجدلا كبيرا.