آخر الأخبار
  نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب   كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح

راقصة تونسية تعلن الترشح للرئاسة: لازمنا تغيير

{clean_title}
أعلنت الراقصة والفنانة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المقرر إجراؤها في أواخر 2024.

وقالت الفنانة المثيرة للجدل في تدوينة لها على فيسبوك إن الانتخابات الرئاسية تفترض المصداقية والتاريخ النضالي، وتتطلب وجود شخص يحب الوطن وليس طامعا في السلطة، مؤكدة: "لازمنا تغيير وتجديد".

وأضافت نرمين صفر التي تصف نفسها بحبيبة الملايين: "عندما أفتح اللايف على الفيسبوك يشاهدني أكثر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد".

نرمين صفر فنانة وراقصة استعراضية محترفة، يتابعها مئات الآلاف على إنستغرام وفيسبوك ولها إطلالات على قنوات تلفزيونية تونسية، تحقق نسب مشاهدة عالية، إذ تحظى فيديوهاتها ومشاركاتها بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لها أن كانت أول تونسية بادرت إلى فكرة تقديم عروض مباشرة في الرقص لمتابعيها عبر صفحتها في فيسبوك خلال الحجر الصحي الشامل، الذي عرفته تونس في شهري مارس/ آذار وإبريل/ نيسان سنة 2020، ليقوم بعدها فنانون عديدون بتقديم عروض على صفحاتهم، لكنهم لم يحققوا نفس النجاح الذي حققته صفر.

ويأتي إعلان نرمين صفر بعد أن عاينت الساحة التونسية بروز اسم فنان الراب والصهر السابق للرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي، كريم الغربي الشهير بـ"كادوريم" في نتائج آخر استطلاعات الرأي لمؤسسة سيغما كونساي (الخاصة).

وأثار قرار نرمين صفر الترشح للرئاسة، صدمة في الأوساط التونسية وجدلا كبيرا.