آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

أعطى هاتفه لطفله ونام .. فتفاجأ باستلام وجبات بـ1000 دولار

{clean_title}
أصيب أب أمريكي بحالة ذهول عندما بدأ مقدمو خدمات توصيل الأطعمة بالتوافد تباعًا إلى منزله لتسليمه وجبات جاهزة لم يطلبها، تصل قيمتها إلى 1000 دولار.

ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن "كيث ستونهاوس" من مقاطعة "تشيسترفيلد" بولاية ميشيغان الأمريكية، كان أعطى هاتفه لطفله "ماسيون" (6 أعوام) ليلهو به، بينما حاول هو أخذ قيلولة.

ولكن ما حدث أفقده صوابه، فعندما استيقظ الأب وجد أن طفله طلب عشرات الوجبات الجاهزة عبر أحد تطبيقات التوصيل، والتي تضمنت البيتزا والجمبري والمقبلات وساندويشات الشاورما.

وقال الأب لوسائل إعلامية محلية، إن مقدمي خدمات التوصيل كانوا يضعون حقائب الوجبات الجاهزة أمام المنزل ويغادرون، فاعتقد في البداية أنها تعود لأحد الجيران، ولكنه عندما حاول الاستفسار من موظف التوصيل، أكد له أن الوجبات مطلوبة باسمه.

وبين الأب أنه فحص هاتفه للتحقق من الأمر، ليتبين استلامه عشرات الرسائل النصية التي تفيد بأن وجباته أصبحت جاهزة وأنها بطريقها إليه.

كما وصلته بضع رسائل بنكية تفيد بسحب أموال من حسابه المصرفي، وكذلك رسالة تنبيه نصية من المصرف الذي يتعامل معه، تحذره من "شبهة احتيال"، إذ تم رفض معاملة بقيمة 439 دولارًا من مطعم بيتزا، ولكن تم تنفيذ جزء من الطلب بقيمة 183 دولارًا.

وأوضح الأب أنه حاول إلغاء الطلبات ولكنه فشل، لأن وجبات طعام باتت جاهزة وفي طريقها لمنزله، وبعد الاتصال بأحد المطاعم، أخبره بأنه يتعين عليه الاتصال بتطبيق "غراب هاب" لإلغاء الطلبات المتبقية.

وقال الأب المصدوم: "ما حدث أشبه بمسرحية هزلية على الهواء مباشرة، ولا أجد الأمر مضحكًا على الإطلاق، فقد ضاع مني مبلغ مالي ضخم مقابل لا شيء، وهذا الأمر أفقدني أعصابي".

وكشف الأب أنه حاول مناقشة طفله وإعلامه بأن تصرفه غير مقبول وأنه تسبب بضياع المال، إلا ان الطفل لم يفهم تمامًا رسالة والده بسبب براءته، فرد قائلًا: "أبي هل ستصل "بيتزا البيبروني" أيضاً؟".