آخر الأخبار
  روسيا تدعو مواطنيها للسفر للمملكة: انتقال الأعمال العدائية من غزة للأردن مستبعد   إعلان هام صادر عن الجامعة الاردني بخصوص "الدوام" بعد عيد الفطر   فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل

أفضل الأدعية لرد العين والحسد

{clean_title}
للحسد تأثير كبير على حياة كل منا، فوجود أناس جسودين في حياتنا سيجلب لنا آثاراً سلبية ويؤدي بنا إلى الاكتئاب ومشاكل نفسية أخرى.

ويعتبر الدعاء أفضل الطرق لرد العين والحسد عن حياتنا وحياة أحبائنا.. وفي الآتي أفضل الأدعية:

– أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.

– اللهم اخرج كل عين نظرت استحسنت وتمنعت وركزت اللهم اخرج كل عين نظرت وأمرضت وأهلكت وكل نظرة تكررت وما بركت.

– اللهم أبطل تأثير العين والحسد اللهم اخرج كل عين لامة، اللهم اخرج كل العيون اللامة اللهم اخرج كل عين قوية اللهم اخرج كل عين قديمة.

– اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقاً فأمسكته واصابت جسداً فأمرضته وأصابت قلباً فأحزنته.

– بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من حسد حاسد ومن كل ذي عين الله يشفيك.

– اللهم إني أعوذ بك من عين حاسدة قاطعة للرزق وأعوذ بك من ناس لا تخاف من الظلم