آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

تهجر عريسها في حفل الزفاف بعد فشله في عدّ النقود

{clean_title}
ألغت عروس هندية زفافها، وتركت الحفل بعد أن فشل عريسها في عد بعض الأوراق النقدية من فئة 10 روبيات هندية.

ووقع الحادث بعد أن أبلغ الكاهن المسؤول عن المراسم أسرة الفتاة بسلوك العريس الغريب.

وقررت الأسرة وضع العريس تحت الاختبار، وسلموه 30 روبية (0.012 دولار) على هيئة أوراق نقدية من فئة 10 روبيات، وطلبوا منه حسابها، لكنه لم يتمكن من إنجاز هذه المهمة البسيطة.

وكانت هذه الحادثة القشة الأخيرة التي قصمت ظهر البعير، ليتم إلغاء حفل الزفاف بعد خروج العروس البالغة من العمر 21 عاماً من الحفل.

في غضون ذلك، أكدت عائلة العروس أنهم لم يكونوا على علم بحالة العريس الهشة عقلياً. وقال شقيق العروس متحدثاً إلى وسيلة إعلام محلية: "تتم الزيجات عادة بحسن نية، ولأن الوسيط كان من أقرب الأقارب، صدقناه ولم نلتقِ بالرجل. وعندما أبلغنا الكاهن بسلوكه الغريب، قررنا إخضاعه للاختبار وعرضنا عليه 30 روبية ليقوم بعدها، وهو ما لم يكن قادراً على القيام به. ورفضت ريتا الزواج منه بعد أن علمت بحالته".

ورغم حالة العريس، أدت عدم رغبة العروس في الزواج منه إلى إثارة حالة عداء بين العائلتين. ورغم جهود الشرطة للتوسط، تمسكت العروس بقرارها، بحسب صحيفة إنديا تايمز.