آخر الأخبار
  العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي   ما الحالة التي يستطيع فيها المؤمن سحب اشتراكاته من الضمان؟   ضبط 7 متورطين بقضايا مخدرات أحدهم مصنف بالخطر

وفاة صاحب أشهر أسواق مصر

{clean_title}
أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة سامي مسعد فتح الله رئيس مجلس إدارة مجموعة أسواق فتح الله للجملة المشهورة في مصر.

 

وكانت مجموعة شركات فتح الله بدأت نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية.

افتتحت مجموعة أسواق فتح الله ماركت للجملة أول فرع لها وهو سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة، والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات حتى وصلنا إلى27 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.

تطور النشاط المجموعة للبيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.