آخر الأخبار
  ارتفاع قيمة الحوالات بالدينار الأردني بنيسان   الأردن.. صفقة بيع راتب تقاعدي أوقفتها وفاة صاحبه   طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم

وفاة صاحب أشهر أسواق مصر

{clean_title}
أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة سامي مسعد فتح الله رئيس مجلس إدارة مجموعة أسواق فتح الله للجملة المشهورة في مصر.

 

وكانت مجموعة شركات فتح الله بدأت نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية.

افتتحت مجموعة أسواق فتح الله ماركت للجملة أول فرع لها وهو سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة، والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات حتى وصلنا إلى27 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.

تطور النشاط المجموعة للبيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.