آخر الأخبار
  "الخدمات النيابية" تناقش موضوع تطبيقات النقل غير مرخصة   الحكومة تدعو القطاع الخاص لتقديم خدمات تفعيل الهوية الرقمية   أسعار الذهب في الأردن الأحد   الأرصاد: المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة اليوم الأحد وأمطار في الشمال و الوسط   بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون

صاحبة أطول لسان في العالم .. فيديو

{clean_title}

غالباً ما نطلق وصف "هذا الشخص لسانه طويل” على أي فرد يتطاول في الحديث مع الآخرين ويستخدم ألفاظ غير لائقة لكن ماذا لو أن الشخص "لسانه طويل” بالفعل؟! وليس فقط "لسان طويل”.. بل "الأطول في العالم”!

سنتطرق الحديث في السطور المقبلة عن فتاة أميركية من ميتشيغان تدعى أدريان لويس، تعتبر صاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم.




ويبدو أن الأمر متوارث بين أفراد عائلتها، فقد كان بعض أفراد عائلة والدة أدريان يملكون ألسنة طويلة للغاية أيضًا، وهو ما عقّبت عليه أدريان بالقول: "أشعر وكأنني قد ورثتها، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانها”.

قالت والدتها، التي تمتلك لسانا طويلا أيضاً، إن "جدها الأكبر كان لسانه طويلًا جدًا ولسان جدتها لوالدتها أيضا كان طويلا جدًا”.

لأعوام طويلة، بقيت أدريان لويس، تظن أنها تمتلك أطول لسان في العالم، على الرغم من أنها ليست صاحبة أطول لسان في التاريخ وبدأت بشكل تدريجي التعود على الأمر، ومؤخراً بدأت في توظيفه.

تمتلك لويس قناة على "يوتيوب”، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الأخرى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك "تويتر” و”إنستغرام” و”فيسبوك”، ترد من خلال هذه الحسابات على أسئلة متعلقة بلسانها، كما تعرض بعض الحيل الطريفة.