آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

بالفيديو: لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه

{clean_title}

نشر اليوتيوبر يزن الأسمر مقطع فيديو وقت تشيح جثمان الراحل عزيز الأحمد، حيث شارك يزن متابعيه على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب”، بلحظات أثناء دفن جثمان عزيز الأحمد في قريته بسوريا، وظهر التأثر والبكاء على يزن حزناً على صاحبه.
وقرر المشهور يزن الأسمر إعلان اعتزاله بعد وفاة صديقه اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو، كاشفا عن سرهما قبل الاعتزال.

أكد يزن الأسمر خبر اعتزاله موضحا أن كا ما كان يظهر على الشاشة، كان مجرد تمثيل فقط بغرض إسعاد عزيز، لافتا إلى أن عزيز لم يكن يمتلك أولاداً من الأصل.
وقال يزن الأسمر: "قررت قراراً نهائياً اعتزالي، اليوم راح يكون أخر يوم تشوفونا فيه، الله يرحم عزيز، طبعا لازم تعرفون إن كل شيء كنا نصوره كان تمثيلاً”.

أضاف يزن الأسمر موضحا سبب ادعاء أن عزيزاً كان لديه ولد: "عزيز ما كان عنده ولد ولا كان متزوجاً، والولد اللي كان يظهر مع عزيز هو ولدي، حبينا نعيش عزيز اللحظة الأبوية إن عنده عيلة وأب والحمد لله على كل حال، كل شيء كان تمثيل كنا فريق عمل مع بعض”.
أكمل صديق عزيز الأحمد طالبا السماح من الجمهور والدعاء والصدقة عن عزيز الأحمد: "ويا جماعة الخير أخر طلب بطلبه منكم إنكم تسامحونا وتدعون لعزيز، وإذا قدرتم تتصدقون عنه اتصدقوا له”.