آخر الأخبار
  وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية   %85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين   ضبط مركبة تسير بسرعة 195 على طريق المطار   (الحساسية) تزيد زيارات المرضى لأقسام الطوارئ بالأردن   رأس المال في قطاع الثروة الحيوانية يقدر بمليار دينار   انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السق المحلي   الأردن.. أكثر من 12 ألف عملية لعلاج السمنة سنويا   %16 من أطفال و%23 من مراهقي الأردن يعانون الاكتئاب الحاد   كتلة جافة وحارة تؤثر على المملكة اليوم وحتى الجمعة   5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية   خبير طاقة : اسعار البنزين في الاردن ستصل لاعلى مستوى منذ اكتوبر ‎   تقرير أمريكي: تل ابيب فشلت .. وحماس موجودة فوق وتحت الارض في غزة وشكوك بقدرة إسرائيل على تدميرها   الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل

"أنت مجنون" .. ما سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله مينديز؟

{clean_title}
كشف تقرير صحفي، عن كواليس جديدة عقب فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل نهائيات كأس العالم 2022.

ودخل رونالدو في أزمة مع يونايتد، عقب إجراء النجم البرتغالي مقابلة تلفزيونية هاجم خلالها إدارة النادي والجهازين الفنيين الحالي والسابق.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رونالدو قال لوكيل أعماله السابق خورخي مينديز عقب فسخ عقده مع يونايتد "إما أن تحصل لي على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل".

وأثارت هذه اللهجة استهجان مينديز، الذي رد بدوره على طلب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وقال له: "أنت مجنون!".

وفي نهاية المطاف فشل مينديز في الحصول على أي عرض يبقي رونالدو في القارة الأوروبية، الأمر الذي دفع بالنجم البرتغالي لقبول عرض النصر السعودي، وفق "الموندو".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد فجرت مفاجأة مدوية في الفترة الأخيرة، حين أكدت أن أحد المقربين من رونالدو، هو من قاد عملية التفاوض لانتقال "الدون" إلى النصر.

وأوضحت "ماركا" أن رجلا يدعى ريكاردو غوف، هو من اهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعقد، في وقت لم يكن فيه أي دور لا من قريب أو من بعيد لخورخي مينديز، في الاتفاق.