آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

الحكومة: مكتب محاماة وزير العدل ليس وكيلا لوزارة

{clean_title}

نفت الحكومة أن يكون مكتب المحاماة الخاص بوزير العدل أحمد الزيادات وكيلا لوزارة الإدارة المحلية و/أو وزارة الشؤون البلدية، وذلكفي رد على سؤال نيابي موجه من النائب عبد الرحمن العوايشة.

وقال وزير العدل في معرضالرد،أنه وعند حلفانه اليمين بتاريخ 12/10/2020 لم يكن لديه مكتب محاماة بل كان شريكا في شركة مسجلة لدى مراقبة الشركات حسب الأصول، مشيرا إلىأنه وعند حلفانه اليمين "كان هنالك اتفاقية خدمات قانونية سنوية بين وزارة الإدارة المحلية والشركة كشخص معنوي مستقل وقد وقعتها بصفتي ممثلا عن الشركة وليس بصفتي الشخصية".

 

وأضاف أنه بعد حلف اليمين وزيرا للعدل انسحبمن الشركة وتمت الإجراءات حسب الأصول لدى دائرة مراقبة الشركات بتاريخ 13/10/2020، مضيفا "أي في اليوم التالي لحلف اليمين، ومن ذلك التاريخ لم يعد لي أي علاقة بالشركة".

وزاد الزيادات أنه تقدم بطلبلدى نقابة المحامين لنقل اسمهمن سجل المحامين المزاولين إلى سجل المحامين غير المزاولين وقرر مجلس النقابة بتاريخ 19/10/2020 إتمام ذلك.

وتابع "انسحابيمن الشركة لا يترتب عليه إنتهاء الاتفاقية أو بطلانها لأنها موقعة بين شخصين معنويين، ويمكن لأطرافها الاستمرار في تجديد للمدد التي يرونها مناسبة، ومع ذلك فقد علمت أن وزارة الإدارة المحلية لم تقم بتجديد الاتفاقية عندما انتهت مدتها في العام 2021".