آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

فتاة عربية تختلق قصة اختطافها لمساومة والدها على المال

{clean_title}
تمكنت أجهزة الأمن المصرية من كشف ملابسات بلاغ تلقته باختطاف فتاة قاصر عمرها 15 سنة بعد خروجها من منزل ذويها.

وبحسب صحيفة اليوم السابع فقد بدأت التفاصيل بتلقي قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص بأنه عقب خروج ابنته سن 15 من محل سكنها، ورد إليه اتصالا هاتفيا من هاتفها المحمول وتواصل معه شخص "مجهول" أخبره خلاله باختطاف ابنته ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات تمكنت الاجهزة الامنية المصرية من ضبط الشخص الذي اجرى الاتصال الهاتفي مع والد الفتاة وبمواجهته أقر باتفاقه مع الفتاة على اختلاق واقعة الاختطاف واقتسام المبلغ المالى فيما بينهما.

كما أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا باتفاقهما على اختلاق الواقعة على النحو المشار إليه للتحصل على مبلغ مالى من والدها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.