آخر الأخبار
  الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة   الأمن: 23 إصابة بحوادث السير و348 شخصًا حاصرتهم خلال 12 ساعة   عمان الأهلية تعلن تعطيل الدوام ليوم غدٍ الخميس   الأمانة عن تسرب مياه لعمارة وهبوط طريق بشفا بدران: حفرية مياه

أرّقت المصريين.. ضبط عصابة تخصصت بسرقة الإطارات

{clean_title}
بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمئات الشكاوى تتحدث عن سرقة إطارات السيارات في مناطق متفرقة من أنحاء البلاد، تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من ضبط التشكيل العصابي المسؤول عن هذا النوع من السرقات.

وتمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط التشكيل العصابي المكون من 4 عاطلين عن العمل تخصصوا في سرقة إطارات السيارات، وضبطت بحوزتهم 16 إطارا. واعترف أعضاء العصابة بقيام اثنين منهم بالسرقة بينما الآخران يقومان ببيع المسروقات. وأحيل المتهمون للجهات المختصة للتحقيق.

وبدأت الواقعة بتعدد البلاغات أمام إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، والتي تفيد بتعرض أصحاب السيارات لسرقة إطارات سياراتهم.

وتوصلت التحريات إلى قيام 4 عاطلين، لأحدهم سوابق جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بنطاق المحافظة.

وفي أحد الأكمنة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب سرقات لإطارات السيارات المتوقفة أسفل المساكن بأسلوب الفك. وبإرشادهم تم ضبط 16 إطار سيارة معهم.