آخر الأخبار
  الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون

الغيرة المرضية للزوج .. هكذا تتعاملين معها

{clean_title}
الغيرة المرضية هي العامل الذي يساهم في تدمير الحياة الزوجية لأنه اعتقاد خاطئ ومبالغ فيه بأن شريك الحياة يخون أو يكره أو يكذب غالبًا ما يكون مصحوبًا بمشاعر وسلوكيات قوية ، لذلك يطلق عليه الغيرة المرضية وسنشرح في هذه المقالة كيف يمكنك التعامل مع غيرة الزوج المرضية .

-من المهم أن تعرفي كيفية التعامل مع غيرة زوجك حتى لا تتخذي قرار الانفصال عنه.

-الأفضل عدم الاستجابة لمشاعر الغيرة ، أي عدم تغيير عاداتك ، مثل طريقة لبسك أو التواصل مع الأصدقاء أو الأشخاص المقربين منك ، لأنه في هذه الحالة التغيير سيزيد من غيرته.

-قد يكون من المفيد أيضًا إقناعه بالحاجة إلى رؤية معالج يمكنه مساعدته في التخلص من غيرته غير الصحية وتوجيهه إلى المسار الذي يجب أن يسلكه لاستعادة ثقته بنفسه.

-في هذه الحالة ، من المهم أيضًا أن ينفتح على مجتمعه لمعرفة المزيد عن من حوله ، وخاصة أولئك الذين يؤججون غيرته والمقربين منك.