آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

سندس الأمينة طفلة أعادت 100 ألف جنيه لصاحبها وأهالي قريتها يحتفون بها

{clean_title}
احتفى أهالي قرية تيرة التابعة بمركز نبروه في محافظة الدقهلية، بالطفلة سندس مكرم الطالبة بالمرحلة الابتدائية، والتي وجدت كيسا يحتوي على 100 ألف جنيه، فظلت تبحث عن مالكه حتى وجدته ورفضت تلقي مكافأة.

بدأت القصة تبعًا لرواية أهل قرية تيرة، باصطدام قدم طفلة بكيس، وحين وجدته ثقيلا حاولت تبين ما بداخله، لتجد آلاف الجنيهات من مختلف فئات النقود.

حاولت الطفلة البحث عن مالك الكيس في المنطقة وفي المنازل والمحال الموجودة بالمنطقة، إلا أنها لم تعثر عليه، ورفضت تسليم المبلغ إلى أي شخص، وفضلت الانتظار على أمل عودة صاحب المبلغ.

يضيف أهالي القرية، أنه بعد مرور ما يقرب من ساعة وجدت الطفلة سيدتين في حالة انهيار تبحثان عن كيس مفقود، وفور إعطائها الـ«أمارة»، أعادت كيس النقود إلى صاحبته في حالة من الصدمة الممزوجة بالفرح من السيدة التي ظنت أنها فقدت أموالها.

وحاولت «هناء» مالكة النقود أن تعبر عن شكرها للطفلة بإهدائها خاتم ذهب، كانت ترتديه، إلا أنها رفضت وقالت: «دي أمانة وأنا ردتها لصاحبتها».

وتداول أهالي القرية صورة سندس مكرم، وأسموها سندس الأمينة، وطالبوا بتكريمها من المسئولين بالتربية والتعليم والمحافظة جزاء لأمورها وصدقها.