آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

السعوديات غاضبات من جورجينا

{clean_title}
انتشر مقطع فيديو، لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وهي تتسوق في أحد المحال التجارية في المملكة العربية السعودية، فيما لوحظ أن الكاميرات كانت تطاردها، وهو ما أثار غضبا عارما بين السعوديات.

وأظهر مقطع الفيديو، جورجينا وهي تتسوق من المحل السعودي بالرياض، وتشتري بعض المنتجات من سلسلة تجارية شهيرة في المملكة.

ظهور جورجينا أثار الكثير من التفاعل بين النشطاء على موقع تويتر، وأثار جدلا كبيرا لا سيما بسبب التفاوت على تصويرها، وكان لافتا حجم الغضب بين السعوديات على وجه التحديد.

فقالت فتاة تُدعى ليان "تراقبونها بكل مكان اشغلتونا واشغلتوها الله يشغلكم بأنفسكم تفشلون”.

وانفعلت ناشطة أخرى: "خلاص ترى تفشلون حسستوني مدري مين عالمة ذره هي ترى اقصاها عشيقة لاعب كانت بياعه بسيطه ولا اعيب البياعين بس انو شخص عادي يعني وحتى لو كانت شخص عظيم مايسوى خلاص”.

وكتبت أخرى: "بسم بالله الوضع يفشل باليوم الواحد اشوف عشر تغريدات جورجينا سوت وشبيهة جورجينا قالت. خلاص اهجدوا فضحتونا قدام اللي يسوى واللي مايسوى!”.