آخر الأخبار
  الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة   الأمن: 23 إصابة بحوادث السير و348 شخصًا حاصرتهم خلال 12 ساعة   عمان الأهلية تعلن تعطيل الدوام ليوم غدٍ الخميس   الأمانة عن تسرب مياه لعمارة وهبوط طريق بشفا بدران: حفرية مياه   الملك: القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسية    جامعات تعلق دوام الخميس .. أسماء

وسط حضور غفير .. مدينة القصر الكبير تحتفي بحكيمي ووالدته

{clean_title}
احتفت مدينة القصر الكبير المغربية، بالنجم الدولي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، بعد تألقه الكبير مع أسود الأطلس، في نهائيات كأس العالم 2022.

وكان حكيمي أحد نجوم منتخب المغرب في بطولة كأس العالم الأخيرة، الذين قادوا منتخب بلادهم لتحقيق المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي.

واستغل حكيمي اليوم الأخير في العطلة الاستثنائية التي منحها له باريس سان جيرمان، وقام بزيارة مدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته، وحظي باستقبال كبير من طرف مسؤولي وسكان المدينة.

وبحسب صحيفة "hespress"، وصل حكيمي وعائلته إلى مطار مدينة طنجة الدولي "ابن بطوطة"، وكان في استقباله محمد السيمو رئيس المدينة، وحضر افتتاح أحد الملاعب الذي حمل اسمه، بعد إصلاحات شاملة جرت به في الأشهر الأخيرة.

وتعتبر لقطة احتفال أشرف حكيمي مع والدته بعد كل مباراة فاز بها المغرب خلال بطولة كأس العالم 2022، من أبرز لقطات المونديال الذي استضافته دولة قطر.