آخر الأخبار
  زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024   توقع تحسن حركة السياحة على البترا   الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد   حوارات المستقبل: فصل النائب الحزبي ليست السقطة التشريعية الاولى   "امنعوه ولا ترخصوه" يتصدر منصات التواصل .. عاصفة رقمية لمنع بيع الخمور في الأردن   تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية   عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة

وسط حضور غفير .. مدينة القصر الكبير تحتفي بحكيمي ووالدته

{clean_title}
احتفت مدينة القصر الكبير المغربية، بالنجم الدولي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، بعد تألقه الكبير مع أسود الأطلس، في نهائيات كأس العالم 2022.

وكان حكيمي أحد نجوم منتخب المغرب في بطولة كأس العالم الأخيرة، الذين قادوا منتخب بلادهم لتحقيق المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي.

واستغل حكيمي اليوم الأخير في العطلة الاستثنائية التي منحها له باريس سان جيرمان، وقام بزيارة مدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته، وحظي باستقبال كبير من طرف مسؤولي وسكان المدينة.

وبحسب صحيفة "hespress"، وصل حكيمي وعائلته إلى مطار مدينة طنجة الدولي "ابن بطوطة"، وكان في استقباله محمد السيمو رئيس المدينة، وحضر افتتاح أحد الملاعب الذي حمل اسمه، بعد إصلاحات شاملة جرت به في الأشهر الأخيرة.

وتعتبر لقطة احتفال أشرف حكيمي مع والدته بعد كل مباراة فاز بها المغرب خلال بطولة كأس العالم 2022، من أبرز لقطات المونديال الذي استضافته دولة قطر.