آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

عودة غادة عبد الرازق لزوجها رقم 12

{clean_title}
عادت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لمدير التصوير هيثم زنيتا وفقاً لما نقله مصدر مقرب من الفنانة لصحيفة "المصري اليوم". ويأتي ذلك بعد أيام على إعلانها الطلاق وقيامها بحذف جميع صورها معه من حسابها على انستغرام.

وقال المصدر: "لم يكن هناك انفصال بين الثنائي، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام".

ويأتي هذا التصريح بعد أيام من مداخلة لغادة عبد الرازق عبر برنامج "ET" بالعربي، إذ أكدت انفصالها دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك الانفصال. وكان الظهور الأخير للثنائي معاً في نهاية الشهر الماضي، حينما نشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معاً إلى باريس.

وكشفت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل "سلطانة المعز" عام 2020، إذ شهدت كواليس المسلسل حفل عقد قرانهما بحضور مجموعة من أبطال العمل، وقد أرجع الثنائي حينها سبب هذا الحفل الفجائي إلى انشغالهما في أعمالهما الفنية.