آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

لأنها مرآة الرغبات المكبوتة.. إليك ما يحلم كل برج

{clean_title}
تعكس الأحلام رغباتنا المكبوتة. لذلك فإن ما نراه في الأحلام من الممكن أن يكون تلك الرغبات التي لم تتحقق في الواقع. وغالباً تتضمن الأحلام أيضاً الخوف مما نفكر فيه. وفي غالبية الأوقات يكون للأبراج تأثير كبير على منحى أحلامنا

إليك ما يحلم به كل برج في أغلب الأحيان:

– الحمل: نظراً لطبيعته التنافسية ورغبته في الفوز بكل شيء، فليس من المستغرب أن يحلم برج الحمل بمكاسب كبيرة أو خسائر كبيرة، ويمكنه أن يحلم بالقيادة بسرعة كبيرة أو بتهور.

– الثور يحب برج الثور أن يكون مسيطراً وخوفهم الأكبر هو عدم السيطرة. لذلك فإن أغرب الأحلام تشمل السقوط من مرتفعات كبيرة، أو فقدان السيطرة على كل شيء في الحياة، وبما أنه شخص مهتم بالمال، فقد يحلم بتجميع الثروة.

– الجوزاء يحب الجوزاء الحرية ويتوق للعيش بشروطه الخاصة. لذا فإن الوقوع في شرك أو عدم القدرة على المشي هو الموضوع الرئيسي لأحلامه، ولأنه يحب أيضاً مقابلة أشخاص جدد، فإنه يلتقي بهم أحياناً في أحلامه.

– السرطان نظراً لأن الأسرة والحب من العوامل المهمة في الحياة، فقد يكون لديه العديد من الأحلام حول الولادة والحمل. والسرطان بطبيعته ليس مغرماً بالوحدة أو الشعور بعدم الأمان. لذلك غالباً ما يحلم بالمتسللين أو اللصوص.

– الأسد يحب برج الأسد أن يكون مشهوراً لذلك، من المحتمل أنه يحلم بالتسكع مع مشاهير، أو أن يكون واحداً منهم. وربما يحلم بأن يكون في حالة حب عميق.

– العذراء نظرًا لحبهم للكمال والاهتمام بالتفاصيل، فمن المحتمل أن ينعكس ذلك في أحلامهم لأنهم يحلمون بالعمل والحياة اليومية والمضي قدماً في الحياة.

– الميزان يحب الميزان أن يكون لديه دائماً شخص ما في حياته، ولهذا من المحتمل أن يحلم بالحب أو الحزن، ولأن الجمال مهم جداً بالنسبة له، فإن أحلام تسريحات الشعر غير المناسبة أو المظهر السيئ شائعة.

– العقرب بسبب المخاوف المستمرة بشأن علاقتهم الزوجية، يحلم برج العقرب دائماً بخيانة شريكهم لهم، أو خيانة شركائهم.

– القوس القوس مغامر ويحب أن يجرب أشياء جديدة وكذلك أحلامه، لذا فليس من المستغرب أن يحلم بالطيران أو السفر للخارج.

– الجَدْي يدرك الجميع جيداً احترافية الجدي وحبه للعمل، لذلك ينعكس هذا الحدث في أحلامه، وقد يحلم بامتلاك الكثير من الثروة والقوة.

– الدلو غالباً ما يحلم برج الدلو بأصدقائهم ويحاولون جعل العالم مكاناً أفضل. ومع ذلك، قد يحلم بفشل الآخرين أو يتم تجاهلهم.

– الحوت نظراً لكونه من الأبراج غريبة الأطوار، فمن المحتمل أن يحلم بمخلوقات غريبة وخيالية.