آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

بسبب شدة فرحتها لزواجها.. وفاة عروس أثناء حفل زفافها

{clean_title}
لقيت عروس هندية مصرعها، بشكل مفاجئ، أثناء حفل زفافها، بعدما تعرضت لسكتة قلبية، بسبب شدة فرحتها لزواجها.

ووفقا لصحيفة "تايمز ناو" الهندية، فإن الشابة شيفانجي شارما، البالغة من العمر 21 عاما، قد سقطت مغشيا عليها بعد وصول العريس وأثناء طقوس الزفاف.

أما صحيفة "اوديشا" الهندية، فقد أوضحت أن العروس قد دخلت إلى قاعة الحفل وهي في غاية السعادة والجميع ينتظر اللحظة التي يتم فيها إعلان إتمام الزواج، غير أن المفاجأة كانت تعرّض العروس للإغماء أثناء عقد قرانها.
وأوضحت الصحيفة، أن العروس لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية أو أمراض قبل حفل الزفاف، فيما كانت سعيدة للغاية أثناء التجهيز لحفل الزفاف.

ولفتت الى أن العروس أصيبت بالإغماء أمام حضور الحفل، وعلى الفور قامت أسرتها بطلب الإسعاف سريعا لنقل الشابة إلى المستشفى.

وبحسب الأطباء، فإن العروس قد أصيبت بسكتة قلبية بدون أسباب أدت إلى الوفاة، فيما توقع الأطباء أن تكون العروس قد أصيبت بالسكتة القلبية بسبب شدة الفرحة من الزواج.