آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

استطلاع: نساء العالم يشعرن بالحزن والتوتر والغضب أكثر من الرجال

{clean_title}
أظهر استطلاع عالمي لأشخاص ينتمون لأكثر من 150 دولة حول العالم أن النساء يشعرن بالحزن والتوتر والغضب أكثر من الرجال.

واستندت النتائج إلى 10 سنوات من جمع البيانات المتعلقة بالعواطف البشرية وتحليلها حسب الجنس، في إطار موسم 100 امرأة الذي أطلقته بي بي سي.

وأظهرت بيانات عام 2012 أن الرجال والنساء يشعرون بالغضب بقدر شبه متساوٍ خلال اليوم، ولكن الفجوة اتسعت بين الجنسين، بعد تسع سنوات، بست نقاط.
وكانت الفجوة العاطفية للنساء أكبر بكثير في كمبوديا، بنحو 17 نقطة ، بينما في الهند وباكستان والمغرب بنحو 12 نقطة.

وتقول هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة إن الوباء أعاق التقدم المحرز على صعيد تمكين المرأة في التعليم والتوظيف ومستوى الفقر.