آخر الأخبار
  تحويلات مرورية جديدة في السلط الأحد   عطية ينتقد إدانة "الخارجية" لعملية القدس : " معيبة ومخزية"   السير تكشف سبب الحادث الذي أودى بحياة 3 أشخاص في المفرق   الذنيبات: الحكومة ليس امامها خيارات سوى تمديد امر الدفاع في ظل تزايد اعداد المطلوبين للتنفيذ القضائي   الأمن يكشف عقوبة التحقير الموجه لموظف يمارس السلطة العامة   شكاوى من عروض على مواد غذائية قاربت صلاحيتها على الانتهاء   دهس مواطن أسفل جسر المشاة في شارع المطار   زخات ثلجية قادمة للمملكة في هذا الموعد   1.59 مليار دولار عجز تمويل للأزمة السورية بالاردن   التربية تنعى المعلم الروسان   ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية   قرض سيادي كندي لدعم التعليم بالاردن   موقف مُشرف من قبيلة الحويطات   الشمالي: العمالة الوافدة ستنتهي في 2025   الشبول يؤكد ضرورة محاربة خطاب الكراهية والأخبار الكاذبة   بسبب "باكيت دخان" .. السجن 8 سنوات لشخص طعن زميله   منذر رياحنة يرد على مطالب بسحب جنسيته   حسم مصير الحد الأدنى للأجور الخميس   فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غداً   الإفتاء توضح كيفية توزيع مبلغ صناديق التكافل على المستفيدين

المجموعة المجنونة .. اليابان واسبانيا لدور 16 وألمانيا تودع

{clean_title}
تأهل منتخبا اليابان واسبانيا لدور الـ 16 من بطولة كاس العالم ، فيما غادرت المانيا المجموعة.
وتغلبت اليابان على اسبانيا بنتيجة 2/1 ، فيما حققت المانيا فوزا صعبا لم يكن مفيدا على كوستاريكا بنتيجة 4/2.
* ترتيب المجموعة  :
اليابان  6
اسبانيا 4 (+ 6 اهداف)
المانيا 4 (+ هدف)
كوستاريكا 3 نقاط
 
** اليابان تهزم اسبانيا :
وحققت اليابان المفاجأة الثانية لها بالبطولة ، وفازت على اسبانيا 2/1.
دق 12: موراتا نجح في ترجمة عرضية أزبيلكويتا إلى هدف التقدم لصالح إسبانيا.
دق 48: البديل دوان يسجل هدفاً رائعاً لصالح اليابان.
دق 54: تاناكا يضيف الهدف الثاني بعد تحقق دقيق عبر تقنية الفيديو استغرق عدة دقائق.
 
** كوستاريكا تحرج المانيا
واحرجت كوستاريكا المانيا ، رغم فوز المنتخب الألماني بنتيجة 4/2 ، حيث تقدم المنتخب الكوستاريكي في وقت من اللقاء ، وكان بإمكانه التأهل مع اليابان .
د 10 – هدف اول لألمانيا بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى عبر دافيد روم ارتقي لها سيرج غنابري الذي يودعها شباك الحارس كيلور نافاس.
د 58 - هدف التعادل لكوستاريكا ، بعد عرضية من الجانب الأيمن أمام المرمى لكيندال واستون الذي يسددها برأسه ونوير يصدها قبل أن يتابعها يلتسين تيخيدا في المرمى.
د 70 - هدف التقدم لكوستاريكا ، خوان بابلو فارغاس منح التقدم لمنتخب بلاده. والـ"فار" اكد صحة الهدف.
د 73 - ألمانيا تعود من بعيد وتدرك التعادل عبر كاي هافيرتس الذي تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقدمه اليمنى في شباك الحارس نافاس.
د 85 - ألمانيا تتقدمّ، بكرة رائعة ومخادعة من غنابري باتجاه هافيرتس الذي يتابعها في المرمى الكوستاريكي، وهو الهدف الثاني الشخصي لهافيرتس في المباراة.