آخر الأخبار
  السفارة المغربية تشكر الشعب الأردني   إصابة شخصان بحريق داخل إحدى منازل السلط   الخلايلة يسأل الحكومة عن إعفاءات وتراخيص برجي "ريتز كارلتون"   البنك الدولي: الأردن يواجه شحاً شديداً في موارد المياه   "شاهدت ابني يطير في الهواء لمسافة 20 متر" .. ملابسات حادث دعس مأساوي في الأردن   الوزير الفايز: الأردن أرض القداسة   الأردن يسمح بإدخال زيت الزيتون من فلسطين   النواب: لن ندخر أي جهد للتخفيف على الأردنيين   تحذير أمني من البنك المركزي الأردني - صورة   موعد بدء مربعانية الشتاء في الأردن   الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء دول   صناعة الأردن: الإضرابات مضرّة والتفاهمات أولوية   الاردن: أمطار الخميس   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   مدعوون للتعيين "أسماء"   تشكيلات واسعة في التربية والتعليم - أسماء   دعم غير مشروط لموازنة الأردن بقيمة 900 مليون دولار   تحذير عاجل الى جميع المواطنين والمقيمين بالاردن   تعديلات جديدة على مناهج هذه المواد    الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية

تكتشف رسالة عمرها 135 عاماً تحتوي ملاحظة غريبة

{clean_title}
أثناء قيام سباك استدعته بإصلاحات في المنزل، اكتشفت امرأة بريطانية زجاجة تحتوي على رسالة كُتبت قبل 135 عاماً.

أصيبت إيليدا ستيمبسون، من إدنبرة بالصدمة، عندما أخبرها السباك بيتر ألان بما اكتشفه تحت أرضية منزلها، وسلمها زجاجة قديمة تحتوي على ورقة ملفوفة.

وعلى الرغم من أنها كانت متشوقة لفتح الزجاجة على الفور، قررت إيليدا الانتظار حتى يعود زوجها وطفلاها البالغان من العمر 10 و8 إلى المنزل ليشاركها في قراءة الرسالة التي تعود للعصر الفيكتوري.
وبمجرد عودة أطفالها وزوجها إلى المنزل، حاول أفراد الأسرة إخراج الرسالة من الزجاجة، ولكن دون جدوى مما اضطرهم لكسرها.

وعند إخراج الرسالة، اكتشف أفراد الأسرة هوية من تركها هناك، حيث تم التوقيع عليها من قبل اثنين من العمال الذين قاموا بتركيب الأرضية الأصلية للمنزل في عام 1887.

احتوت الرسالة على الملاحظة التالية: "وضع جيمس ريتشي وجون غريف هذه الأرضية، لكنهما لم يحصلا على أي شراب. أكتوبر 1887”.

ونشرت إيليدا، صورة للزجاجة والرسالة على مجموعة محلية على فيسبوك، وتفكر الآن في ترك رسالة أخرى في منزلها لتكتشفها الأجيال القادمة، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.