آخر الأخبار
  الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي   بعد ٢٦ عاماً .. البحث الجنائي يكشف هوية قاتل شاب ثلاثيني

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف حول كأس العالم 2022

{clean_title}
تداولت العديد من المواقع الإخبارية توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف حول كأس العالم 2022 ولاسيما عن أحد المنتخبات العربية .

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بنبوءات جديدة للعرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف متعلقة بأحداث عديدة منها إصابة كاظم الساهر بوعكة صحية واعتزال عدد من النجوم العرب وغيرها ومن بين تلك التوقعات ماتنبأت به حول أحد المنتخبات العربية.

قالت عالمة الفلك الشهيرة العربية إنّه سيكون هناك تقدم ملحوظ لأحد المنتخبات العربية ويتأهل للدوري نصف النهائي خلال المباريات الجارية في منافسات كأس العالم 2022 في قطر.
والجدير ذكره أنّ العرافة العربية كانت قد أخطأت بتنبؤ حول مونديال قطر حيث قالت إنه لن يتم في قطر وستسحب إدراة فيفا المونديال منها بوقت سابق لكنّ ذلك لم يحصل.