آخر الأخبار
  تعديلات جديدة على مناهج هذه المواد    الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة

توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد.. هذا البرج هو الأكثر حظًا!

{clean_title}
عام 2023 يدق الأبواب، لنتعرف سوياً على توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد والمفاجآت المنتظرة وما هي الأبراج الأكثر حظاً وما هي الأقل حظاً.

يبحث الكثير من الأشخاص عما تخبئه الأبراج خلال العام الجديد سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي. ومن هنا، نوضح معًا أبرز توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد على كافة الأصعدة، وفقاً لمسار الشمس وحركة النجوم والكواكب.

توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد لكل برج
حرصت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، على تقديم أهم التوقعات الفلكية لعام 2023، مع رسم الخطوط العريضة لكل برج، من خلال التركيز على الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً. وقد ذكرت عبير فؤاد أن الأبراج الأقل حظاً سوف تواجه بعض العقبات والمشكلات خلال عام 2023؛ ولهذا نقدم فيما يلي أهم توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد لكل الأبراج الفلكية وفقًا لما ذكرته على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب:

توقعات الأبراج 2023 الحمل 2023.. هو عام التركيز لمواليد برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل). ففي النصف الأول من العام، يدعم كوكب الحظ المشتري هذا البرج ليعطيه فرصة الحظ سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

وعلى الجانب الآخر، هناك صعوبات وعقبات قد تقابل مواليد برج الحمل خلال النصف الثاني من عام 2023. لا يدعو ذلك للتشاؤم، بل يعني وجود تحديات كثيرة يفضلها مواليد برج الحمل مما يجعل النصف الثاني من السنة مليئاً بالمغامرات.

ونصحت عبير فؤاد بضرورة الحفاظ على التوازن بين الدخل والمصاريف لمواليد هذا البرج.

توقعات أبراج 2023 الثور

سنة 2023 مع مواليد برج الثور (21 أبريل - 20 مايو) هي سنة الجرأة والحظ.

وعلى غير العادة، يحظى مواليد برج الثور بالكثير من التغييرات في عادات تفكيرهم، مما يدفعهم إلى التحرر من أي قيود أو ضغوط حولهم.

وتبدأ سنة الحظ لهم في 16 مايو، لتستمر سنة كاملة حتى مايو 2024.

ويتميز هذا العام بحسن التصرف أمام أي مفاجآت، بالإضافة إلى وجود نضج في التعامل على الصعيد المهني والاجتماعي.

توقعات برج الجوزاء 2023

مواليد برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو) لديهم سنة اجتهاد، ولن تكون سنة سهلة معظم الوقت. إلا أن النصف الأول من العام سيكون أفضل من النصف الثاني.

ويشترط هنا الاجتهاد بشدة، من أجل تحمل كافة المسؤوليات الكبيرة الملقاة عليهم خلال هذا العام، وهذا من خلال استخدام أسلحة الذكاء والابتعاد عن الفخر الزائد بإنجازاتهم.

توقعات برج السرطان 2023 2023 هي سنة هدوء وراحة نفسية لمواليد برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو). لن يقابلهم تحديات كبيرة، فممكن أن تبدأ السنة بشكل معاكس لهم، إلا أن كل شيء سوف يتحسن تدريجياً مع الوقت خصوصاً من أول 7 مارس.

الحظ مضاعف خلال هذا العام، ومن المتوقع تزايد التحسن في مجال العمل، كما يتيح هذا العام فرص جيدة للسفر.

توقعات برج الأسد في السنة الجديدة

تعتبر سنة 2023 لمواليد برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) سنة الحرية، وفي الوقت نفسه سنة التناقض. فهناك بعض التشتت ما بين رغبتهم في التصرف بحرية ورغبة تحقيق الطموحات، جنباً إلى جنب رغبتهم في مواجهة التحديات.

تبدأ السنة بمزيد من الفرص التي يفضل استغلالها، إلى أن ينتهي الحظ في 16 مايو. خلال هذه الفترة، هناك استعداد كبير لهم لزيادة المعرفة.

توقعات برج العذراء 2023 عبير فؤاد

يشهد عام 2023 العديد من القفزات والتغييرات لمواليد برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر). فهناك ضرورة للتحول من حال لآخر خلال العام.

لهذا، ينصح بقبول تلك التغييرات ومحاولة التكيف مع المستجدات بكل شجاعة وجرأة - خاصة مع بداية السنة حتى 25 مارس نظراً لوجود أوضاع معاكسة.

توقعات برج الميزان 2023 عبير فؤاد

تمثل 2023 سنة الضغوط والتخطيط لمواليد برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر). حيث تبدأ السنة بضغوط كبيرة وتستمر حتى 16 مايو، مما يتطلب اتخاذ القرارات بحرص، مع عدم الخوض في المغامرات المالية.

ومع ذلك، هناك أوقات تتسم بالحظ، والإصرار، وروح التفاؤل، وانفتاح أكبر، وحماس، ورغبة في المعرفة – كل هذا يساعدهم على تطوير الأحوال للأحسن.

ماذا ينتظر برج العقرب في 2023؟

2023 تعني سنة التحرر والحذر لمواليد برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر). وبدءاً من 7 مارس، يبدأ كوكب زحل في دعم برج العقرب لينشر البساطة والتلقائية والحماس على باقي الشهور.

وهذا الأمر يزيد من الثقة في النفس، مما يساعدهم على تحقيق الأهداف واكتساب حكمة لإدارة الشؤون كلها من حولهم. كما تزيد فرص الارتباط العاطفي خلال هذا العام.

برج القوس ماذا يخبئ لك برجك في السنة الجديدة؟

تعتبر 2023 سنة التفاؤل رغم الضغوط التي قد يمر بها مواليد برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر).

فعلى الرغم من زيادة الضغوطات خلال هذه السنة، إلا أنهم يتمتعون بروح التفاؤل التي تساعدهم على مواجهة أي أزمات.

قد يجد مواليد هذا البرج العديد من المعاكسات طوال العام، لذا ينصح باستخدام المفتاح السحري للمرور من أي أزمة وهو "التفاؤل".

توقعات برج الجدي 2023 عبير فؤاد

مواليد برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) ينتظرهم عام الانتصارات والتألق، فهو أكثر الأبراج حظاً. حيث تكون سنة 2023 رائعة ومميزة لهذا البرج، رغم وجود معاكسات مهنية في بداية العام.

ويعم شعور عميق بالراحة والسلام خلال العام، كما يتم اكتساب ثقة أكبر تساعدهم على التخطيط الجيد للمستقبل، مع تحقيق تقدم ملحوظ رغم أي عقبات. ولكن، ينصح بدراسة أي قرار مالي خلال الفترة من 26 مارس وحتى 11 يونية.

توقعات برج الدلو 2023 في الحب والعمل

2023 هي سنة الإصرار على تحقيق الأحلام بالنسبة لمواليد برج الدلو (20 يناير - 19 فبراير).

وهي سنة تعويضات لما حدث في السنوات الماضية، كما تحتوي على مزيد من السعادة والوعود الجميلة.

أهم نصيحة لمواليد هذا البرج: يرجى عدم الإغفال عن الواقع المادي، نظراً لميولك للتبذير.

كما ينصح بالخوض في عالم المغامرات ولكن بشكل محسوب جيد. ولا تتردد أبداً في تصحيح أي خطوة خاطئة.

توقعات برج الحوت لعام 2023

يتمتع مواليد برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس) بسنة بناء ونضج وتوسع. ورغم وجود بعض العقبات خلال عام 2023، إلا أن هناك فرصاً جيدة لجني ثمار سنة 2022.

من وقت لآخر، ينتشر الشعور بالارتباك والضغط وتحمل المسؤوليات الكبيرة. وليس من الشرط أن يكون هناك مكاسب كبيرة في هذه السنة، إلا أنها تعتبر سنة بناء وقدرة على تنظيم الحياة. أحذر التواريخ القادمة وتعامل بكل سرية وكتمان وابتعد عن أي فخر بإنجازاتك: من 1 يناير حتى 7 مارس، ومن 23 مارس حتى 11 يونية.

ما هى الأبراج الأكثر حظًا في 2023؟

وأخيرًا، أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن الأبراج الأكثر حظاً خلال عام 2023 هم:

برج الجدي.

وبرج الثور.

وبرج السرطان.

كما يمكن إضافة برج الحمل لهم نظراً لأن كوكب المشتري يستمر في جلب الحظ لهم لمدة لا تقل عن أربعة شهور ونصف خلال العام الجديد 2023.

الأبراج الأقل حظًا في 2023؟

في حين أن الأبراج الأقل حظاً هم:

برج الجوزاء.

وبرج القوس.

ويمكن أن نضيف إليهم برج الحوت.

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى توقعات الأبراج 2023 عبير فؤاد والأبراج الأكثر والأقل حظًا، ونذكرك أن كل ما سبق من توقعات مجرد اجتهادات لخبراء الأبراج وعلماء الفلك، وأنت فقط القادر على خلق مصيرك، والآن: شاركنا في تعليق إلى أي مدى توافقت توقعات 2022 معك؟