آخر الأخبار
  منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن   بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان   مؤسسة Orange الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills   بالفيديو تفعيل عيادة الطبابة عن بعد بمركز الاميرة بسمة الشامل   المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة   عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى   المنتدى الاقتصادي: مؤشر ايجابي في بيانات معدلات البطالة   الأردن .. مدعوون لوزارة الأوقاف - أسماء   الحنيفات: القطاع الزراعي وفر 800 مليون دينار   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية

عملية جراحية جديدة للاعب.. تفاصيل الحالة الصحية لياسر الشهراني

{clean_title}
يخضع نجم منتخب السعودية ياسر الشهراني لجراحية جديدة، جراء إصابته القوية بكسر في الفك وعظام الوجه، خلال مباراة السعودية والأرجنتين، في كأس العالم 2022.

وتقرر أن يخضع الشهراني للجراحة الجديدة خلال الأسبوع المقبل، لعلاج الكسر الذي تعرض له في الفك، وفقاً لموقع "Kora Plus" ونقلاً عن مصادر سعودية.

وأجرى الشهراني، أمس الأربعاء، عملية جراحية ناجحة في غدة البنكرياس بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، بمتابعة من الجهاز الطبي لمنتخب السعودية، بعد حاجته لتدخل جراحي سريع بسبب النزيف الداخلي الذي عانى منه، لذلك تم تحديد الأسبوع المقبل موعداً لإجراء جراحة الفك.
وانتهى مشوار ياسر الشهراني مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، بسبب هذه الإصابة التي جاءت أثر اصطدامه بزميله حارس السعودية محمد العويس، في إحدى الكرات العرضية.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزاً تاريخياً، على منتخب الأرجنتين بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، لبطولة كأس العالم 2022.