آخر الأخبار
  السفارة المغربية تشكر الشعب الأردني   إصابة شخصان بحريق داخل إحدى منازل السلط   الخلايلة يسأل الحكومة عن إعفاءات وتراخيص برجي "ريتز كارلتون"   البنك الدولي: الأردن يواجه شحاً شديداً في موارد المياه   "شاهدت ابني يطير في الهواء لمسافة 20 متر" .. ملابسات حادث دعس مأساوي في الأردن   الوزير الفايز: الأردن أرض القداسة   الأردن يسمح بإدخال زيت الزيتون من فلسطين   النواب: لن ندخر أي جهد للتخفيف على الأردنيين   تحذير أمني من البنك المركزي الأردني - صورة   موعد بدء مربعانية الشتاء في الأردن   الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء دول   صناعة الأردن: الإضرابات مضرّة والتفاهمات أولوية   الاردن: أمطار الخميس   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   مدعوون للتعيين "أسماء"   تشكيلات واسعة في التربية والتعليم - أسماء   دعم غير مشروط لموازنة الأردن بقيمة 900 مليون دولار   تحذير عاجل الى جميع المواطنين والمقيمين بالاردن   تعديلات جديدة على مناهج هذه المواد    الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية

أتاها نعي والدتها على الهواء أثناء تحليلها مباريات كأس العالم

{clean_title}
كشفت نادية نديم، المحللة التليفزيونية، عن اضطرارها لمغادرة أحد البرامج على الهواء مباشرة بعدما علمت بوفاة والدتها عندما صدمتها شاحنة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن ناديم مهاجمة مانشستر سيتي السابقة كانت جزءاً من تغطية قناة "أي تي في" في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الدنمارك وتونس، الثلاثاء.

لكن اللاعبة الدولية الدنماركية (34 عاماً) اضطرت إلى ترك عملها قبل صافرة النهاية، فيما أعلن المعلق مارك بوجاتش للمشاهدين أنها أجبرت على ذلك.

وكشفت ناديم، الأربعاء، عن الحدث المأساوي عبر موقع "تويتر".

وقالت: "يوم الثلاثاء صباحاً علمت أن والدتي ماتت في حادث بعدما صدمتها شاحنة وهي في طريق عودتها للمنزل قادمة من صالة للألعاب الرياضية".

وأضافت: "الكلمات لا يمكن أن تصف ما أشعر به لقد فقدت أهم شخص في حياتي وقد حدث ذلك بشكل مفاجئ وغير متوقع، أنها تبلغ من العمر 57 عاماً فقط".

وتابعت: "لقد كانت مقاتلة وقد حاربت في كل لحظة من حياتها".