آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

قسم التصميم الداخلي بجامعة عمان الاهلية يشارك في أسبوع دبي للتصميم

{clean_title}

شارك قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية في أسبوع دبي للتصميم في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في الفترة الواقعة مابين 8 - 13 نوفمبر 2022 .

حيث قدمت الدكتورة دانه عمرو عضو هيئة تدريسية في قسم التصميم الداخلي قطعتي أثاث من تصميمها (كرسيين) بشكل معاصر ومشغول بحرف يدوية مشتركة بين الأردن والامارات.

ويعد أسبوع دبي للتصميم المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وينظّم كل عام أكثر المعارض ابتكاراً في مجال الهندسة المعمارية وتصميم المنتجات والأثاث والديكور الداخلي والذي يجمع العديد من أعمال المصممين على مستوى العالم، حيث يتم خلاله اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم عالمية وينافس في هذا الأسبوع مصممين على مستوى إقليمي وعالمي.

وتأتي هذه المشاركة في اطار انفتاح الجامعة على المحافل العالمية حيث تم تقديم الجامعة والكلية في المعارض الدولية والتأكيد على حضور كلية العمارة والتصميم في الجانب التطبيقي ، بالإضافة الى تعزيز الإنتاج البحثي التطبيقي لعضو الهيئة التدريسية ضمن المجالات التطبيقية.