آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين

{clean_title}
برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية نظمت كلية الصيدلة وبالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين ورشة عمل بعنوان:

"Introduction to Regulatory Affairs”

وقد حضر الورشة د. وصفي نوافلة مندوبا عن نقيب الصيادلة الأردنيين.

وتهدف هذه الورشة إلى ربط الجانب الأكاديمي لطلبة كلية الصيدلة بالواقع العملي ورفدهم بالمهارات والخبرات اللازمة التي تؤهلهم للتميز في سوق العمل.

 

وكانت كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية السبّاقة في عقد هذه الورشة لطلبتها والتي كانت بتنظيم من لجنة التدريب الميداني الصيدلاني برئاسة الدكتورة لبنى غرايبة وبتنسيق كل من د. سناء مطالقة ود. رندة عطوان والتي شهدت حضورا لافتا من أعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة تجاوز 500 طالب وطالبة.

 

وتناولت الورشة محاور مختلفة للتسجيل الدوائي قدمها أعضاء الفريق ذوات التخصص والخبرة الواسعة في هذا المجال برئاسة الدكتورة هانية شموط وعضوية كل من:

1- د. ليلى جرار

2- د. رنا الكايد

3- د. سهى العبدالله

4- د. عائشة سمحان

5- د. سوزان عبيد

6- د. لينا العبادي

7- د. رولا القيام

8- د. رولا عياد

9- د. صفاء أبو غريبة

يذكر أن الورشة كانت بدعم من شركة أسترا للصناعات الصيدلانية والمكملات الغذائية ومستودع أدوية ليليوم ومستودع أدوية خطوة. وفي نهاية الورشة قام الأستاذ الدكتور وسام عماري نائب العميد للشؤون الأكاديمية بتسليم الدروع على المشاركين والشركات الراعية.