آخر الأخبار
  أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة   الأمن: 23 إصابة بحوادث السير و348 شخصًا حاصرتهم خلال 12 ساعة

حصول طلبة تقنية المعلومات في عمان الأهلية على نتائج متقدمة بمسابقة JU Mara Code

{clean_title}
شاركت كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية في مسابقة JU Mara Code للبرمجة التي نظمتها الجامعة الأردنية خلال الفترة من 10-11-2022 إلى 12-11-2022 وبمشاركة مئات الطلبة من مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، إضافة لجامعة الخليل من فلسطين.

حيث أظهرت النتائج النهائية حصول طلبة الكلية على نتائج متقدمة.

بدوره أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر العدوان بجهود الطلبة مُعرباً عن تقديره لمثابرتهم وتميزهم، كما أكد على دعم المستمر للطلبة المشاركين في كافة الأنشطة والمسابقات المختلفة لما لها من دور في صقل مهاراتهم البرمجية والإبداعية ورفع قدراتهم على المنافسة في سوق العمل.

يشار إلى أن مسابقة JU Mara Code هي مسابقة برمجية فردية تعقد عن بعد، تهدف لتطوير مهارات الطلبة برمجياً من خلال طرح مسائل برمجية تحتاج لحلول فعالة.