آخر الأخبار
  منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن   بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان   مؤسسة Orange الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills   بالفيديو تفعيل عيادة الطبابة عن بعد بمركز الاميرة بسمة الشامل   المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة   عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى   المنتدى الاقتصادي: مؤشر ايجابي في بيانات معدلات البطالة   الأردن .. مدعوون لوزارة الأوقاف - أسماء   الحنيفات: القطاع الزراعي وفر 800 مليون دينار   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية

للمتزوجة.. دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام

{clean_title}
نزول المطر من الأمور التي تبعث الخير والتفاؤل عند حدوثها. كونها أولى دلائل الخير وبداية جديدة. لكن ما تفسيرات رؤيته في المنام؟

يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية المطر في المنام أن المطر صلاح الأرض وأصل الخلق، لذلك فهو يدل على رحمة الله تعالى وعونه. وتختلف تفسيراته باختلاف حالة الرائي.

– التفسير للمتزوجة
يحمل لك حلم نزول المطر للمتزوجة الكثير من الرسائل والدلالات التي سنكشفها لك في ما يلي:

• يدّل على الاستقرار والسعادة الزوجية التي ستنعم بها المرأة المتزوجة في الأيام المقبلة.

• الإستجابة إلى دعائها وأمنياتها التي ستتحقق في وقتٍ قريب، خصوصاً بأمور تتعلق بأبنائها.

• يدّل على شفاء زوجها من المرض الذي يعاني منه واستعادة عافيته.

• نزول المطر على سطح بيتها يرمز إلى حب زوجها الكبير لها وتخلصها من المشاكل التي تعاني منها.

• نزول المطر على سطح البيت فيدّل على أنها ستمتلك بيتًا جديدً في وقتٍ قريب.

• نزول المطر بغزارة على المرأة المتزوجة يدّل على الحب والمودة الكبيرة التي ستنعم بها.

• إذا كانت حامل فهو يدّل على الخير لها ولجنينها.

كذلك يمكن أن يعني أنّ ولادتها ستكون سهلة وميّسرة.كذلك، يرمز هذا الحلم إلى أنّ مولودها سيكون ذكر.