آخر الأخبار
  بالفيديو تفعيل عيادة الطبابة عن بعد بمركز الاميرة بسمة الشامل   المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة   عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى   المنتدى الاقتصادي: مؤشر ايجابي في بيانات معدلات البطالة   الأردن .. مدعوون لوزارة الأوقاف - أسماء   الحنيفات: القطاع الزراعي وفر 800 مليون دينار   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة

فيديوهات أغضبت المصريين.. أم شهد خلف القضبان

{clean_title}
أثارت مقاطع مصورة لسيدة مصرية تعرف بـ”أم شهد” جدلاً على مواقع التواصل في مصر، فيما وجه لها البعض اتهامات بالترويج لمشاهد وإيحاءات مخلة بالآداب. كما دفع أحد المحامين إلى التقدم رسميا ببلاغ ضدها، ما دفع أجهزة الأمن، اليوم الأحد، إلى إلقاء القبض على تلك السيدة التي أنشأت قناة على يوتيوب، مقدمة "مشاهد فاضحة”.

فيما كشف المحامي ومقدم البلاغ، أشرف فرحات، أن الأجهزة الأمنية أوقفت أم شهد التي قامت وزملاؤها بتقديم فيديوهات قصيرة تحوي إيحاءات جنسية ونكات فاضحة. كما أوضح أنه إثر رؤيته لتلك الفيديوهات وما أثارته من غضب كبير على مواقع التواصل تقدم ببلاغ للنائب العام. كذلك أضاف أن السلطات المختصة تمكنت من تحديد هوية السيدة والقائمين على تلك القناة، وإلقاء القبض عليهم في مكان إقامتهم بمحافظة الإسكندرية، لافتاً إلى أنه تم إحالة المتهمين للنيابة. يذكر أن فرحات كان تقدم أيضاً ببلاغ سابق للقبض على الـ”تيك توكر” إبراهيم مالك، الذي اشتهر بالظهور مع فتيات في بث مباشر على منصة التواصل والقيام بتحديات معهن ومشاهد فاضحة. وقال حينها إنه تقدم ببلاغ ضد مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور، مؤكدا أن المتهم يبث فيديوهات خادشه للحياء العام على وسائل التواصل.