آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

سارة زكريا توضح قصة كلمة (سكسكيوزمي)

{clean_title}
اوضحت الفنانة سارة زكريا لاول مرة قصة كلمة "سكسكيوزمي" التي اشتهرت بها في اغنيتها الشهيرة "تيجي نتزوج بالسر"، واثارت من خلالها جدلاً واسعاً بسبب اتهامها بالايحاءات الجنسية.
وخلال حلولها ضيفة على برنامج "شو القصة" مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات، اكدت زكريا ان الكلمة لا تحمل اي ايحاءات جنسية، وان الكلمة مأخوذة من منطقة في جنوب لبنان تسمى "السكسكية".

واضافت زكريا، انها قامت بتحريف كلمة "معذرة" باللغة الانكليزية الى "سكسكيوزمي" نتيجة ضعفها في نطق اللغة الانكليزية، وقالت:"انا معرفتي بالانكليزية لا تتجاوز الـ2%، لذلك ما بقدر انطق كل كلماتها ولم اقصد بالكلمة اي ايحاءات جنسية".