آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

اشرق لبن والعطعوط نسايب

{clean_title}
توجهت جاهة كريمة من آل اشرق لبن إلى آل العطعوط لطلب يد كريمة ابنة رجل الأعمال السيد عبد الفتاح العطعوط المهندسة لين ، لابنهم الدكتور محمد وليد اشرق لبن .
وجرت مراسم اعلان الخطوبة في قاعات جبري حيث ضمت ألجاهه المكونة من كبار عشيرة آل اشرق لبن ومجموعه من الوجهاء والأقارب والأصدقاء وتقدم بالنيابة عن ألجاهه معالي الدكتور وائل عربيات لطلب يد العروس على سنه الله ورسوله وقام نيابة عن عشيرة ال العطعوط وأصدقائهم واقربائهم الدكتور سعد الدين زيدان بالرد والموافقة على طلب ألجاهه الذي تم استقبالهم استقبالا طيبا ينم عن طيب وكرم آل العطعوط الكرام .