آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

التسريبات تتواصل.. نيمار بكى كثيرًا قبل الرحيل من برشلونة

{clean_title}

كشفت تقارير صحافية أن البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق بكى أكثر من مرة وكان مترددًا قبل الانتقال لفريق العاصمة الفرنسية، وأن والده كان يرغب ببقائه في النادي الإسباني، لكن كشف قيمة مكافأة تجديده لبرشلونة قلب الأمور رأسًا على عقب.

 

ويعد نيمار هو الضحية الثالثة لتسريبات الصحافة الإسبانية، عقب الإفشاء عن طلبات ميسي الخيالية لتجديد تعاقده مع برشلونة عام 2020، ومطالبة بيكيه بأن يكون المدافع الأعلى أجرًا في العالم والحصول على أموال أكثر من زميله في المنتخب الإسباني سيرجيو راموس.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "إل موندو" أن إدارة برشلونة كوّنت فريقًا لإدارة الأزمات من أجل إقناع نيمار بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني، بقيادة راؤول سانليهي مدير نشاط كرة القدم بالنادي آنذاك والذي كان مسؤولًا عن المحادثات مع نيمار ووالده.

وقال سانليهي إن كشف إدارة النادي عن مكافأة تجديد نيمار لتعاقده مع برشلونة بأكتوبر 2016 والتي بلغت 64.4 مليون يورو كان السبب الرئيسي لغضب والد نيمار وفقدانه الثقة بإدارة النادي، رغم أنه كان يريد بقاء نجله ضمن صفوف الفريق الأزرق والأحمر.

يقول سانليهي: تعاملت مع والد نيمار كثيرًا وجلست معه لساعات وساعات، أعرف متى يقول الحقيقة ومتى يكون مخادعًا، في تلك الحالة أنا متأكد أنه كان في صفّنا ويرغب في استمرار نيمار معنا.

وتابع: المشكلة كانت تدور في رأس نيمار، الفتى كان لديه العديد من المشاكل الشخصية، كان ضعيفًا ومرتبكًا للغاية، لذلك اعتقد أن الرحيل من برشلونة يعني هروبه من مشاكله، كان عليه أن يواجهها.

وأكمل: تحدثت معه مرارًا، أبكيته أكثر من مرة، لكنه أكد لي دومًا أنه كان يشعر بالتوهان والضياع.

وأتم: غضب والده من كشف مكافأة توقيعه وقال لي لقد خدعتني، وطالب بدفعها مرة واحدة وعلى الفور، وهنا رحل نيمار.

وانتقل البرازيلي من برشلونة إلى باريس صيف 2017، بعدما دفع الأخير رسوم كسر الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو.