آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

برشلونة يدرس عودة ميسي.. و3 عوائق تهدد الصفقة

{clean_title}

يدرس برشلونة استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

 

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يواجه تحديا بكيفية إعادة بناء العلاقة بين ميسي والرئيس خوان لابورتا، بعد الخلاف الذي حدث العام الماضي، إثر انتقال ليو إلى باريس.

وقالت مصادر في برشلونة إن العلاقة بين لابورتا وميسي بدأت في العودة، عن طريق رسالة هاتفية بين الثنائي، لكن لم يحدث أي لقاء، فيما نفى المقربون من ليو وجود اتصالات بين الطرفين عبر الهاتف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يقنع ميسي بالعودة من خلال أن يعرض عليه تنظيم تكريم عظيم لمسيرته مع البارسا، بالإضافة إلى أن يكون سفيرا للنادي الكتالوني.

ويشترط برشلونة أن يوافق ميسي على خفض راتبه كي يعود إلى النادي، بالإضافة إلى تقبله لعب دور ثانوي مع الفريق اعتمادا على قرارات المدرب.

وأوضحت أن النادي يقدر ميسي بشكل كبير، لكنه لا يريد أن يقلل من أدوار لاعبين بارزين مثل بيدري وجافي.

ويحتاج برشلونة إلى خفض قائمة رواتبه لأكثر من 200 مليون يورو في الموسم المقبل، إذا أراد استعادة ميسي، ومنحه راتبا كبيرا.

ولا يزال هناك العديد من اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة داخل الفريق، مثل جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وفرينكي دي يونج وممفيس ديباي.

وعلى المستوى الفني، يصعب أن يلعب ميسي كمهاجم وهمي ببرشلونة، في ظل وجود روبرت ليفاندوفسكي، بينما قد يتواجد في مركز الجناح الأيمن أو يعود إلى وسط الملعب في حالة تغيير الخطة إلى إلى 3-4-3 أو 4-2-3 -1.