آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

كيف يعرف الشخص انه مصاب بالعين؟ .. الداعية الشهير عثمان الخميس يجيب

{clean_title}

كشف الداعية الكويتي الشهير خلال استضافته للشيخ بدر الفيلكاوي عن بعض الاعراض التي تضهر على الشخص المصاب بالعين.

وبين الشيخ بدر الفيلكاوي أن بعض الاشخاص قد يكون مصاب بمس شيطاني أو سحر فيسبب له الصداع، وقد يكون أصيب بالعين مما يسبب الصداع أيضا فهذا من العلامات المشتركة، لكن هناك أعراض خاصة للعين.

واتبع الفيلكاوي امثلة على ذلك وهي أن: تشاهد إنسان نحيف مهما أكل، مصفر الوجه، كثير التثاؤب، البكاء من غير سبب، ضيق التنفس، ألم في القلب، دقات القلب السريعة، رعشة في الأطراف، كثرة التقيؤ، كثرة التجشؤ، طبعا بعد أن يتأكد الشخص من سلامته طبيا نقول أنه مصاب بالعين.

واضاف بان من أعراض العين أن لا يبقى الشخص في وظيفته فترة طويلة أي كثير التنقل في الوظائف، يفصل من كل وظيفة يعيين بها،

و ليس بالضرورة أن يكون المصاب بالعين شخصا مميزا وإنما ممكن أن يكون شخص عادي ودوما صاحب العين لا يصيب إنسان لشيء أعجب فيه ولفت انتباهه، وأبرز أعراض العين تغيير الحال بسرعة شديدة.