آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

كيف يعرف الشخص انه مصاب بالعين؟ .. الداعية الشهير عثمان الخميس يجيب

{clean_title}

كشف الداعية الكويتي الشهير خلال استضافته للشيخ بدر الفيلكاوي عن بعض الاعراض التي تضهر على الشخص المصاب بالعين.

وبين الشيخ بدر الفيلكاوي أن بعض الاشخاص قد يكون مصاب بمس شيطاني أو سحر فيسبب له الصداع، وقد يكون أصيب بالعين مما يسبب الصداع أيضا فهذا من العلامات المشتركة، لكن هناك أعراض خاصة للعين.

واتبع الفيلكاوي امثلة على ذلك وهي أن: تشاهد إنسان نحيف مهما أكل، مصفر الوجه، كثير التثاؤب، البكاء من غير سبب، ضيق التنفس، ألم في القلب، دقات القلب السريعة، رعشة في الأطراف، كثرة التقيؤ، كثرة التجشؤ، طبعا بعد أن يتأكد الشخص من سلامته طبيا نقول أنه مصاب بالعين.

واضاف بان من أعراض العين أن لا يبقى الشخص في وظيفته فترة طويلة أي كثير التنقل في الوظائف، يفصل من كل وظيفة يعيين بها،

و ليس بالضرورة أن يكون المصاب بالعين شخصا مميزا وإنما ممكن أن يكون شخص عادي ودوما صاحب العين لا يصيب إنسان لشيء أعجب فيه ولفت انتباهه، وأبرز أعراض العين تغيير الحال بسرعة شديدة.