آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

ميغان ماركل تفاجئ تشارلز الثالث بطلب قبل مغادرة بريطانيا

{clean_title}
أفادت تقارير صحفية أن النجمة ميغان ماركل طلبت عقد مقابلة على انفراد مع الملك تشارلز الثالث كي تزيل أي لبس حاصل بينهما قبل مغادرتها المملكة المتحدة رفقة زوجها هاري.

وكشف المراسل المختص بشؤون العائلة الملكية، نيل شون، في مقطع فيديو نشر على اليوتيوب عبر سكاي نيوز، أن ميغان طلبت بالفعل عقد مقابلة مع الملك على أمل تلطيف الأجواء.

- ماذا ستقول ميغان ماركل للملك تشارلز؟

وقال شون: ”تريد ميغان الآن قبل العودة لكاليفورنيا أن تجري مقابلة وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث. هذا صحيح، ميغان وجها لوجه مع تشارلز الثالث، لقد سمعتم بشكل صحيح".

وأضاف شون أن المصدر الذي أطلعه على تلك التفاصيل أخبره أن دوقة ساسكس، 41 عاما، تقدمت بطلب مقابلة الملك في ”خطاب رسمي"، وأن تلك المقابلة ستكون بمثابة فرصة لتلطيف الأجواء وتنقيتها من أيَّ أمور عالقة بينهما، وتقديم مبررات منطقية لكل التصرفات والتحركات التي قامت بها رفقة زوجها، هاري، على مدار العامين الماضيين.

وتابع شون بقوله: ”والآن عليكم أن تعجبوا بثقة ميغان في نفسها بغض النظر عن أي شيء. ورغم أني لا أمتلك المعلومة التي تؤكد ما إن كان هذا اللقاء سيقام أم لا، لكن ما يمكنني التأكيد عليه هو امتلاك ميغان قدرا كبيرا من الشجاعة التي دفعتها لطلب هذه المواجهة".

ونوه شون في الوقت نفسه بأن هذه المقابلة من المفترض أن تُجرَى عقب انتهاء العائلة الملكية من مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية بصورة كاملة بعد الانشغال بها الفترة الماضية.