آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

مصر.. داعية إسلامي يثير الجدل بتصريحات عن سيدنا عيسى

{clean_title}

قال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مصر خالد الجندي، إن سيدنا عيسى عليه السلام كان مسلما وكذلك كل الأنبياء كانوا مسلمين.

 

وأضاف خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية dmc: "كلمة الحج والعام والحول كلها أسامي لكلمة سنة وهي تختلف من بلد لبلد، متابعا: ولما نقول مسلم أو كلهم مسلمين مش معناه شريعة النبي محمد ولكن معناه موحدين بالله، قولت قبل كدا سيدنا عيسى كان مسلما، وناس اتخضت فأنا كل ما أقول حاجة الناس تتخض، فسيدنا موسى وعيسى وإبراهيم ويعقوب وكلهم كانوا مسلمين".

وأوضح خالد الجندي: "سيدنا لوط عليه السلام كان دخيلا على قرية سدوم ولم يكن من السكان الأصليين، مضيفا: سيدنا لوط كان معاصرًا للنبي إبراهيم عليهما السلام".

وأكمل خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: "سيدنا شعيب كان موجودا حينما حدث إهلاك لقرية سيدنا لوط، وسيدنا شعيب كان موجودا في عهد سيدنا إبراهيم أو مواكب له بفترة زمنية قريبة".