آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

تفسير رؤية السمك في المنام للرجل.. ما لم تتوقعه

{clean_title}

الكثير يرى السمك في المنام حيث أن هناك عدة تفسيرات ودلالات خاصة برؤية الرجل للسمك في منامه سوف نوضحها بالتفصيل مع تفسير النابلسي وابن سيرين تعرفي عليها في هذا المقال .

 

 

– إن رأى الرجل في منامه سمك حي، فهذا يشير إلى أن هناك خير وفير سوف يصل إليه قريباً بإذن الله، كما أن الرزق والمال الوفير سوف يكون سبب العمل الحلال.

 

– ‏لكن إن رأى الرجل في منامه أنه يشتري السمك طازج من السوق، فهذا دليل على حب الناس له كما أنهم يتخذونه قدوة لهم.

 

-أما إن رأى الرجل في منامه أنه يمسك سمكة واحدة فقط وكانت نيئة وقام بأكلها، فهذا دليل على أنه سوف يتزوج مرة واحدة وأن زوجته سوف تكون على خلق.

 

-‏وإن رأى الرجل أنه يأكل سمك مشوي في منامه، فهذا دليل على أنه سوف يرث أموال كثيرة وسوف تنتهي كافة مشاكل الموجودة على هذا الإرث.

 

-‏بينما إن رأى الرجل في منامه أنه يأكل سمك مملح، فهذا دليل على زيادة رزقه من المال الفترة المقبلة، وهذا الرزق سوف يكون بعد تعب وشقاء.

 

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يحاول أن يمسك بالسمك لكنه لم يستطيع، فهذا دليل على عدم قدرته على إتمام أي أعمال موكلة له رغم من أن الرائي بذل مجهود كبير.

 

– وان رأى الشاب في منامه سمك، فهذا دليل على أنه سوف يحصل على رزق وفير وزواج قريب.

– لكن إن رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يأكل سمك حي، فهذا يشير إلى حب الرائي للمغامرة ولتجربة كل الأشياء الجديدة.

– ‏بينما إن رأى الشاب في منامه سمك مقطع أو رأى فيليه، فهذا دليل أن الرائي يصرف أمواله في أشياء غريبة غير مفيدة.

– ‏أما إن رأى الشاب في منامه أنه يقوم بصيد الأسماك بعدة طرق لكنه لا يستطيع، فهذا دليل على دخول الشاب في مجال عمل لا يناسبه ولن يحصل منه على مكاسب.

-وإذا رأى الشاب أنه يأكل سمك مطهو في المنام وكان السمك مذاقه طيب، فهذا دليل على أنه سوف يتزوج من فتاة صالحة وسوف تعينه على مواجهة شدائد الحياة.

تفسير رؤية السمك في المنام لابن سيرين:

-فسر العالم ابن سيرين رؤية السمك في المنام بشكل عام أنه يدل على قدوم الرزق والخير الوفير للشخص الرائي.

-‏كما أن رؤية السمك الميت في المنام دليل على وجود خلافات ومشاكل عديدة تواجه الشخص الرائي.

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يصطاد السمك، فهذا دليل على النجاح.

-‏ورأى العالم ابن سيرين أن رؤية السمك المشوي المالح في المنام، تشير إلى سفر الرائي من أجل العلم أو العمل والله أعلم.

 

تفسير رؤية السمك في المنام للنابلسي:

 

-يرى العالم الجليل النابلسي أن رؤية السمك في المنام، دليل على حدوث بعض التغير ات الإيجابية للرائي خلال الأيام المقبلة.

-‏كما يرى النابلسي أن رؤية سمك كبير الحجم في المنام وقام الرائي بأكله، فهذا دليل على أن هناك منفعة ورزق كبير سوف يصل إلى الرائي في أقرب وقت.

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء السمك وكان الرائي شاب أعزب فهذا يشير إلى أن هناك خطبة أو زواج قريباً.

-‏كما أن رؤية الشخص في منامه أنه يأكل السمك، فهذا دليل على أن هناك مال وفير حلال سوف يحصل عليه الرائي.

-‏أما إن رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء سمك وكان الرائي متزوج فهذا دليل على أنه سوف يرزق بالذرية الصالحة في أقرب وقت.