آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

تفسير رؤية السمك في المنام للرجل.. ما لم تتوقعه

{clean_title}

الكثير يرى السمك في المنام حيث أن هناك عدة تفسيرات ودلالات خاصة برؤية الرجل للسمك في منامه سوف نوضحها بالتفصيل مع تفسير النابلسي وابن سيرين تعرفي عليها في هذا المقال .

 

 

– إن رأى الرجل في منامه سمك حي، فهذا يشير إلى أن هناك خير وفير سوف يصل إليه قريباً بإذن الله، كما أن الرزق والمال الوفير سوف يكون سبب العمل الحلال.

 

– ‏لكن إن رأى الرجل في منامه أنه يشتري السمك طازج من السوق، فهذا دليل على حب الناس له كما أنهم يتخذونه قدوة لهم.

 

-أما إن رأى الرجل في منامه أنه يمسك سمكة واحدة فقط وكانت نيئة وقام بأكلها، فهذا دليل على أنه سوف يتزوج مرة واحدة وأن زوجته سوف تكون على خلق.

 

-‏وإن رأى الرجل أنه يأكل سمك مشوي في منامه، فهذا دليل على أنه سوف يرث أموال كثيرة وسوف تنتهي كافة مشاكل الموجودة على هذا الإرث.

 

-‏بينما إن رأى الرجل في منامه أنه يأكل سمك مملح، فهذا دليل على زيادة رزقه من المال الفترة المقبلة، وهذا الرزق سوف يكون بعد تعب وشقاء.

 

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يحاول أن يمسك بالسمك لكنه لم يستطيع، فهذا دليل على عدم قدرته على إتمام أي أعمال موكلة له رغم من أن الرائي بذل مجهود كبير.

 

– وان رأى الشاب في منامه سمك، فهذا دليل على أنه سوف يحصل على رزق وفير وزواج قريب.

– لكن إن رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يأكل سمك حي، فهذا يشير إلى حب الرائي للمغامرة ولتجربة كل الأشياء الجديدة.

– ‏بينما إن رأى الشاب في منامه سمك مقطع أو رأى فيليه، فهذا دليل أن الرائي يصرف أمواله في أشياء غريبة غير مفيدة.

– ‏أما إن رأى الشاب في منامه أنه يقوم بصيد الأسماك بعدة طرق لكنه لا يستطيع، فهذا دليل على دخول الشاب في مجال عمل لا يناسبه ولن يحصل منه على مكاسب.

-وإذا رأى الشاب أنه يأكل سمك مطهو في المنام وكان السمك مذاقه طيب، فهذا دليل على أنه سوف يتزوج من فتاة صالحة وسوف تعينه على مواجهة شدائد الحياة.

تفسير رؤية السمك في المنام لابن سيرين:

-فسر العالم ابن سيرين رؤية السمك في المنام بشكل عام أنه يدل على قدوم الرزق والخير الوفير للشخص الرائي.

-‏كما أن رؤية السمك الميت في المنام دليل على وجود خلافات ومشاكل عديدة تواجه الشخص الرائي.

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يصطاد السمك، فهذا دليل على النجاح.

-‏ورأى العالم ابن سيرين أن رؤية السمك المشوي المالح في المنام، تشير إلى سفر الرائي من أجل العلم أو العمل والله أعلم.

 

تفسير رؤية السمك في المنام للنابلسي:

 

-يرى العالم الجليل النابلسي أن رؤية السمك في المنام، دليل على حدوث بعض التغير ات الإيجابية للرائي خلال الأيام المقبلة.

-‏كما يرى النابلسي أن رؤية سمك كبير الحجم في المنام وقام الرائي بأكله، فهذا دليل على أن هناك منفعة ورزق كبير سوف يصل إلى الرائي في أقرب وقت.

-‏لكن إن رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء السمك وكان الرائي شاب أعزب فهذا يشير إلى أن هناك خطبة أو زواج قريباً.

-‏كما أن رؤية الشخص في منامه أنه يأكل السمك، فهذا دليل على أن هناك مال وفير حلال سوف يحصل عليه الرائي.

-‏أما إن رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء سمك وكان الرائي متزوج فهذا دليل على أنه سوف يرزق بالذرية الصالحة في أقرب وقت.