آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

عنيدة وقوية.. 4 أبراج لا تقبل الرفض والنقاش الحاد

{clean_title}

هناك العديد من الأشخاص التي يمكنها تقبل الرفض، ولكن البعض الآخر لا يمكنه تقبل الرفض لأي أمر يرغبون به، لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على مواليد هذه الأبراج.

 

برج الثور يشتهر مواليد برج الثور بالعند لذا عندما يرفض أحد الأشخاص له أمر لا يستطيع تقبل الأمر، مما يخلق لديه رغبة في مضايقة الشخص، حتى أن يتم قبول ما يريدون، وذلك وفقّا لما ذكره موقع times of india.

برج الحمل يعتبر مواليد الحمل من أكثر الأشخاص التي لا يمكنها تقبل رفض طلب لها، ولكن ذلك الرفض لا يجعله بالضرورة أن يقوم بعكس رغبته، بل يجعله أكثر إصرارًا على تنفيذ ما يرغب به، حيث يعتمد بشكل كبير على تحقيق ما يرغب به دون الاهتمام باراء الآخرين.

برج الجدي يعد مواليد برج الجدي من الأشخاص التي تحب الاستماع إلى آراء المجاورين، ولكن عندما يصل الأمر إلى التدخل لدرجة رفض أمر ما، يتحول إلى شخص عدواني ولا يقبل الرفض أيا يكن السبب.

برج الأسد يتميز مواليد برج الأسد بشخصيتهم القوية التي دائمًا ما تعشق فرض آرائهم في الأحاديث، كما أن تلك القوة تجعل من الصعب عليهم تقبل الرفض في المواقف الذي ترتبط بهم، ودائمًا ما يقومون بعمل ما يحلو لهم.