آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

السلطات العراقية تحقق في مقتل زينب عصام

{clean_title}

قررت قيادة عمليات بغداد، فتح تحقيق في حادثة وفاة الفتاة «زينب عصام ماجد»‬ بقضاء أبي غريب.

 

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية، إن «قيادة عمليات بغداد فتحت تحقيقاً في حادثة وفاة إحدى الفتيات المرحومة زينب عصام ماجدفي قضاء ابو غريب غربي العاصمة والتي أصيبت بإطلاق نار عشوائي».

وأضافت، أن «الجهات المختصة المشرفة على مجريات سير هذا التحقيق ستعلن للرأي العام أسبابه، وستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يثبت تورطه في هذا الحادث».

الإطار التنسيقي اتهم القوات الأميركية بقتلها برصاص حي ضمن تدريبات عسكرية في قاعدة فيكتوريا المجاورة لمطار بغداد الدولي.

وتصدر «ترند» تويتر في العراق وسم «#أمريكا_قتلت_زينب»، بعد مقتل الفتاة العراقية زينب عصام بالرصاص في أبو غريب.

وذكر مغردون أنه «آن الأوان لطرد القواعد الأميركية من العراق»، مشيرين إلى أن «الشعب العراقي لا ينعم بالأمان إلا بطرد القوات الأجنبية كلها من العراق».