آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

منتخب الشباب لكرة القدم يقترب من النهائيات الآسيوية

{clean_title}

اقترب المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم، من التأهل للنهائيات الآسيوية "اوزبكستان 2023"، بعد فوزه على نظيره السوري 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد البترا ضمن المجموعة الرابعة.

 

وعزز المنتخب صدارته للمجموعة بفوزه الثالث على التوالي، ليرفع رصيده الى تسع نقاط، وحيداً في القمة، وبفارق ثلاث نقاط عن سوريا وتايبيه الصينية، فيما تستقر تركمانستان بـ3 نقاط، واخيراً جزر شمال ماريانا (خالي الوفاض).

ويختتم المنتخب مشواره بالتصفيات عند التاسعة مساء بعد غدِ الاحد على ذات الملعب امام تايبيه الصينية، حيث يحتاج للفوز او التعادل بأي نتيجة، لضمان التأهل في صدارة المجموعة، بعيداً عن حسابات العبور كأفضل ثاني.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات، وتقام التصفيات بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، والمجموعات الاربع الاخرى 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.