آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

باريس يوضح حقيقة رغبة مبابي في بيع نيمار

{clean_title}

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن حقيقة رغبة مهاجمه كيليان مبابي في بيع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

 

وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت إلى أن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان ببيع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وجاء ذلك بعدما دخل الثنائي في خلاف واضح حول تنفيذ ركلات الجزاء، حيث إن نيمار هو المُسدد الأول لها، لكن مبابي كان يرغب في تصدر المشهد خاصة بعد تجديد عقده مؤخرا بمقابل خرافي.

وتحدث لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في تصريحات لإذاعة راديو "مونت كارلو" حول هذا الأمر، قائلاً: "ليس من شأن مبابي طلب رحيل أي لاعب، خاصة نيمار، فهو أحد أهم العناصر في مشروع النادي على المدى الطويل".

وأضاف: "نيمار لم يكن قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان، كل الشائعات التي أثيرت عنه هذا الصيف كانت خاطئة، وكل ما يتردد حول وجود أزمة مع مبابي ليس له أي أساس من الصحة".

وأكد المدير الرياضي للنادي الباريسي أنه يسعى لبقاء جميع العناصر الأساسية للفريق، وتحصينهم من إغراءات الأندية الأخرى خاصة نيمار على وجه التحديد.

 

تفاصيل أزمة نيمار ومبابي

كانت مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه التي أقيمت يوم 13 أغسطس/آب الماضي، قد شهدت خلافا كبيرا بين نيمار ومبابي، عندما طلب الأخير تسديد ركلة جزاء محتسبة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، رغم أن النجم البرازيلي ترك له ركلة في بداية اللقاء، لكنه أهدرها.

ورفض نيمار طلب مبابي وأصر على التسديد، وبالفعل سجل منها هدفا، وهو ما أغضب نجم منتخب فرنسا خلال المباراة التي انتهت بفوز العملاق الباريسي 5-2، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وبعد انتهاء اللقاء قام نيمار بالإعجاب ببعض التغريدات التي تسخر من مبابي على موقع "تويتر"، فيما أعجب أيضا بتغريدات أخرى تمجد في تفوقه في تسديد ضربات الجزاء.

ويشهد الموسم الحالي انطلاقة قوية للغاية من جانب نيمار دا سيلفا، حيث سجل 11 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات خاضها بكل المسابقات.

في المُقابل، فإن مبابي سجل 10 أهداف خلال 8 مباريات ولم يصنع أي هدف حتى الآن.