آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

مقتحمة بنك لبنان سالي حافظ تعرض تسليم نفسها للأمن بشروط

{clean_title}

عرضت اللبنانية سالي حافظ التي احتلت عناوين وسائل الإعلام ومواقع التواصل قبل أيام بعد اقتحامها فرع بنك ”لبنان والمهجر – بلوم" في بيروت، تسليم نفسها للأمن اللبناني بشروط.

 

وكشفت في تصريحات تلفزيونية أنها مستعدة لتسليم نفسها الى القوى الأمنية شرط اطلاق سراح كل من عبدالرحمن زكريا ومحمد رستم واعطاء مبلغ الست الاف دولار المتبقية من الوديعة الى عائلتها لاستكمال العلاج.

وكانت سالي حافظ قد اقتحمت مصرفاً في بيروت مطالبة بأموالها وكانت تحمل مسدّساً وهدّدت بإحرق نفسها بعد سكب البنزين على الموظفين وعلى نفسها.

وبالفعل حصلت على 13 ألف دولار و6 ملايين ليرة من مصرف بلوم في بيروت بعد اقتحام الفرع.