آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

لاعب منتخب عمان الأهلية للتايكواندو يتوج بالميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى عالمياً

{clean_title}

توج لاعب منتخب جامعة عمان الاهلية والمنتخب الوطني زيد مصطفى بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم بالجولة الثانية من بطولة الجائزة الكبرى، والتي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

ونجح زيد مصطفى في تحقيق الميدالية الفضية بعد فوزه في أربعة نزالات على التوالي، قبل أن يتعرض للخسارة في النزال النهائي أمام اللاعب الاسباني حامل فضية بطولة العالم الأخيرة.

وكان اللاعب زيد مصطفى قد تجاوز في النزال قبل النهائي اللاعب البريطاني المصنف الأول على العالم وحامل فضية أولمبياد طوكيو 2020 بجولتين دون مقابل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميدالية هي الأولى لزيد مصطفى في بطولات الجائزة الكبرى التي تعد إحدى أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم والمصنفة من عيار 6 نجوم ويشارك بها أفضل 32 لاعباً بكل وزن على مستوى العالم.