آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

لاعبوعمان الأهلية للمبارزة يحصدون 3 ميداليات ملونة في بطولة غرب آسيا للفئات العمرية تحت 20 عاماً

{clean_title}

تمكن لاعبو منتخب جامعة عمان الأهلية للمبارزة من حصد 3 ميداليات ملونة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للمبارزة للفئات العمرية تحت 20 عاماً، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني للمبارزة في صالته بمدينة الحسين للشباب.
حيث أنهت اللاعبة شهد الكلوب مشاركتها في البطولة بعد حصولها على الميدالية الفضية في سلاح الإيبيه في بطولة الفردي، بالإضافة إلى حصولها على الميدالية الذهبية في بطولة فرق الإناث تحت 20 عاماً لسلاح الإيبيه رفقة اللاعبات لين شنك وبان خطاطبة و دينا المنسي.
بينما تمكن اللاعب عبدالله الطحلة من الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة الفردي للذكور في سلاح السابر لفئة تحت 20 عاماً.
وبهذه الميداليات ساهم لاعبو جامعة عمان الأهلية في حصول الأردن على المرتبة الأولى في البطولة التي شهدت أكبر مشاركة في تاريخ بطولات غرب آسيا من خلال مشاركة ما يقارب 150 لاعب ولاعبة يمثلون 11 دولة وهي: فلسطين، سلطنة عمان، الكويت، سوريا، اليمن، السعودية، الإمارات، قطر، العراق، لبنان إلى جانب الأردن.