آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

بلقيس فتحي تفتح باب الزواج مجدداً: قلبي أخضر

{clean_title}

كشفت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج من جديد على أن تكون هذه الخطوة في الوقت المناسب.

وقالت بلقيس فتحي، خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "قلبي أخضر حابة أكرر تجربة الزواج أكيد.. بس مش في الوقت الحالي أبدًا.. يمكن بالمستقبل".

وجاءت التغريدة السابقة، ردًا على سؤال طرحه الإعلامي إيلي مرعب: "سؤالي للنجمة.. من بعد تجربة الزواح والطلاق، هل النجمة بلقيس بتفكر تخوض هالتجربة من جديد؟".

عن زواج بلقيس

كانت الفنانة بلقيس فتحي متزوجة من سلطان عبداللطيف، في قصة حب تكللت بحفل زفاف وُصف بـ"الأسطوري".

وفي أبريل/ نيسان الماضي، كشفت بلقيس، خلال تصريحات تليفزيونية، عن أن تكلفة حفل الزفاف قاربت 3 ملايين دولار.

وارتدت "بلقيس" خلال الحفل فستانًا مرصعًا بالألماس، وكلف تصميمه ما يقرب من 300 ألف دولار، وبعد انفصالها، وجدته على حالته الأولى كما هو.

وكشفت "بلقيس" حينها أنها تريد إهداء الفستان لعروس تكون في حاجة للفستان ولديها حالة خاصة.

طلاق بلقيس

خلال المقابلة نفسها، تحدثت "بلقيس" عن طلاقها، وأكدت أنها كانت تحب زوجها السابق كثيرًا، لكن في فترة الانفصال حدث بينهما توتر بسبب حالة غضب كانا يشعران بها، وهي حالة طبيعية بعد الانفصال.

وأكدت أنها الآن في علاقة جيدة مع طليقها ووالد ابنها، ووصفت الحالة التي تجمعهما حاليًا بحالة سلام، رافضةً التطرق إلى أسباب طلاقها وتفاصيله.

وقالت بلقيس إنها ترى أسباب الطلاق أمورًا شخصية يجب الاحتفاظ بها: "أسرار بيوت"، وهي احترمت طليقها عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في إحدى مقابلاته، وهي فعلت نفس الأمر بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق، ولم يتبادلا الهجوم أو الحديث على الملأ.

وأشارت "بلقيس" إلى أنها مرت بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق، مؤكدة أنها خلال تلك الفترة كانت "قابلة للانكسار" بحسب وصفها.