آخر الأخبار
  الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)

بلقيس فتحي تفتح باب الزواج مجدداً: قلبي أخضر

{clean_title}

كشفت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج من جديد على أن تكون هذه الخطوة في الوقت المناسب.

وقالت بلقيس فتحي، خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "قلبي أخضر حابة أكرر تجربة الزواج أكيد.. بس مش في الوقت الحالي أبدًا.. يمكن بالمستقبل".

وجاءت التغريدة السابقة، ردًا على سؤال طرحه الإعلامي إيلي مرعب: "سؤالي للنجمة.. من بعد تجربة الزواح والطلاق، هل النجمة بلقيس بتفكر تخوض هالتجربة من جديد؟".

عن زواج بلقيس

كانت الفنانة بلقيس فتحي متزوجة من سلطان عبداللطيف، في قصة حب تكللت بحفل زفاف وُصف بـ"الأسطوري".

وفي أبريل/ نيسان الماضي، كشفت بلقيس، خلال تصريحات تليفزيونية، عن أن تكلفة حفل الزفاف قاربت 3 ملايين دولار.

وارتدت "بلقيس" خلال الحفل فستانًا مرصعًا بالألماس، وكلف تصميمه ما يقرب من 300 ألف دولار، وبعد انفصالها، وجدته على حالته الأولى كما هو.

وكشفت "بلقيس" حينها أنها تريد إهداء الفستان لعروس تكون في حاجة للفستان ولديها حالة خاصة.

طلاق بلقيس

خلال المقابلة نفسها، تحدثت "بلقيس" عن طلاقها، وأكدت أنها كانت تحب زوجها السابق كثيرًا، لكن في فترة الانفصال حدث بينهما توتر بسبب حالة غضب كانا يشعران بها، وهي حالة طبيعية بعد الانفصال.

وأكدت أنها الآن في علاقة جيدة مع طليقها ووالد ابنها، ووصفت الحالة التي تجمعهما حاليًا بحالة سلام، رافضةً التطرق إلى أسباب طلاقها وتفاصيله.

وقالت بلقيس إنها ترى أسباب الطلاق أمورًا شخصية يجب الاحتفاظ بها: "أسرار بيوت"، وهي احترمت طليقها عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في إحدى مقابلاته، وهي فعلت نفس الأمر بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق، ولم يتبادلا الهجوم أو الحديث على الملأ.

وأشارت "بلقيس" إلى أنها مرت بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق، مؤكدة أنها خلال تلك الفترة كانت "قابلة للانكسار" بحسب وصفها.