آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"

{clean_title}

رعى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية حفل تخرج الفوج الثاني من طلبة الدبلوم التدريبي "المدرب الشخصي الشامل" ودبلوم " تغذية الرياضيين الشامل" والذي نظمه مركز الاستشارات والتعليم المستمر في الجامعة وبالتعاون معJump Academyالمتخصصة بتقديم الدورات الرياضية وإدارة المشاريع الرياضية.

حيث تحدثت السيدة فاتن تفاحة المدير التنفيذي للأكاديمية عن كل ما قدمته الجامعة من دعم لإنجاح الدبلومات فيما شكرت الكادر التدريسي والطلبة الخريجين.

وتحدثت المديرة التعليمية زينب أياس للطلبة حول النصائح لمساعدتهم في حياتهم العملية والتدريبية.

وقد حضر جمع من الطلبة مراسم التخريج في مدرج نزار القباني بينما شارك البعض الآخر هذه الاحتفالية عبرMicrosoft Teams، حيث قدمت الطالبة رحمة الجبوري من دولة العراق كلمة نيابة عن زملائها الخريجين في الاردن، كما و قدم الطالب حمزة عياد كلمة مسجلة من دولة الامارات العربية عبرا فيها عن شكرهماومدى استفادتهما من الدبلومات المطروحة.

وفي نهاية الحفل سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسيدة فاتن تفاحة بحضور رئيس قسم مركز الاستشارات السيد معاذ الرواشدة الشهادات والهدايا التذكارية للطلبة الخريجين.