آخر الأخبار
  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة

ماذا قال المواطن المصري صاحب فيديو الوداع المؤثر بالسعودية؟

{clean_title}

أقام رجل أعمال سعودي وأفراد أسرته احتفالية لوداع مقيم مصري عمل لديهم لمدة 40 عاما، في مشهد مؤثر لاقى تفاعلا واسعا على مواقع التواصل في كل من مصر والسعودية.

وأقام رجل الأعمال السعودي خالد السعود حفل توديع بمنزله في مكة المكرمة، بحضور أصدقائه، وقبّل رأس المصري شوقي عباس سمان، ثم قام أولاده بتقبيل يده تعبيرا عن تقديرهم له، فيما لم يتمالك الوافد المصري نفسه وأجهش بالبكاء، مما انعكس على الحضور وبدأوا بالبكاء أيضًا، في موقف وصفوه بالوفاء في حسن التعامل.

ونقل موقع "العربية.نت" عن شوقي عباس سمان، الذي يبلغ من العمر 65 عاما أنه قرر العودة إلى بلاده من أجل قضاء ما بقي من عمره مع أسرته،

ويسكن شوقي محافظة قنا جنوب القاهرة وقال إنه يعمل مع رجل الأعمال السعودي منذ العام 1983 كحارس للمنزل وعامل، وكانت العلاقة قائمة على الحب والاحترام والود المتبادل، وصارت الحياة معه كأنه واحد من أفراد الأسرة، مشيرا إلى أنه كان أمينا على كل شيء يخص هذه العائلة لذا أحبوه واعتبروه واحداً منهم.

وتابع أنه طيلة السنوات الماضية لم يحدث أي خلاف بينه وبين العائلة ولم تنشب أي مشكلة، كما كان يعتبر أبناء رجل الأعمال السعودي أبناءه بل تربوا على يديه، لذا صارت ألفة كبيرة بينه وبينهم وارتبط بهم كثيرا وتأثر لفراقهم.

وحول حفل الوداع الذي أقاموه لهم، قال المواطن المصري إنه أبلغ رجل الأعمال السعودي منذ فترة بأنه ينوي العودة لبلاده بعدما طالت غربته ولرغبته في أن يقضي ما تبقى من عمره ببلاده ووسط أهله، مضيفا أنه أخبر رجل الأعمال السعودي بموعد مغادرته لكنه فوجئ به يطلب منه تأجيلها ليوم لأنه يريد أن يقيم له مأدبة واحتفالية كبيرة.

وأشار إلى أنه فوجئ بالاحتفالية وبوجود عدد من المدعوين للمشاركة في وداعه وكان مشهدا مؤثرا، كما فوجئ بأن أفراد العائلة يقبلون يده، معتبرا أن ما فعلوه كان كثيرا معه وكان تصرفهم ينم عن أصالة وتقدير وحب كبير يكنونه له وهو ما كان له تأثير كبير في نفسه لذا غلبته دموعه وبكى وكان هذا المشهد المؤثر.